محمد الشرنوبي يرد على أنباء سحب تصريحه وإلغاء حفل الساحل الشمالي
محمد الشرنوبي يرد على أنباء سحب تصريحه وإلغاء حفل الساحل الشماليمحمد الشرنوبي يرد على أنباء سحب تصريحه وإلغاء حفل الساحل الشمالي

محمد الشرنوبي يرد على أنباء سحب تصريحه وإلغاء حفل الساحل الشمالي

رد المغني المصري محمد الشرنوبي على الجدل الذي أثير مؤخرا، بشأن وقف التصريح الممنوح له للغناء من قبل نقابة الموسيقيين، وهو ما ترتب عليه إلغاء حفله الغنائي الذي كان مقررا أن يحييه يوم 21 يوليو الجاري، في الساحل الشمالي تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وشارك محمد الشرنوبي، مع متابعيه عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام"، تصريح الحفل من نقابة الموسيقيين، الذي كشف عن قيامه بدفع رسوم التصريح بالغناء وقيمته 20 ألف جنيه.

وأبدى محمد الشرنوبي، اندهاشه من الجدل الذي أثير في هذا الشأن، معقبا أن الحفل لم يتم إلغاؤه ولكن جرى تأجيله فقط، وأضاف أن الحفل كان قانونيا ولكن ما حدث من جدل تسبب في إلغاء الحجوزات للحفل وهو ما اضطره للتأجيل.



وكتب محمد الشرنوبي، قائلا: "في حاجات غريبة جدا بتحصل من امبارح وصحفيين يكلموني على إلغاء تصاريح وأخبار غريبة بتنزل".

وتابع قائلا: "حفلة الساحل يوم 21 كانت قانونية والنقابة كانت مصرحة لي بالحفلة عادي.. لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت امبارح 70% من الحجوزات اتلغت".

واختتم الشرنوبي قائلاً: "قررنا أنا وفريق العمل اننا نؤجلها ليوم تاني عشان كل اللي كان عاوز ييجي يعرف ييجي.. بس كده مفيش مشاكل خالص".

وكانت المنتجة المصرية سارة الطباخ -التي نشبت خلافات بينها والشرنوبي على العقد المبرم-  قد وجهت الشكر للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، كونه لم يمنح تصريحا بالغناء للشرنوبي لإحياء الحفل.

وكتبت سارة الطباخ: "كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21-7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، الذي لم يصرح له من الأساس طبقا لقرار النقابة الصادر في 30-3 بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد وحتمية موافقة الشركة الكتابية علي أي تعاقد، وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية والتفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي بموجب عقد سار حتى الآن".



وأضافت سارة الطباخ قائلة: "والعقد نافذ ويارب حكم محكمة الصادر بتاريخ 31-1-2021، كل الشكر والتقدير لأعضاء المجلس المحترمين لحرصهم على تطبيق القانون، وننوه بأن من ينتهك حقوق الشركة أو يخالف قرارات النقابة أو أحكام القانون سيكون الرد بالقانون ولن يردعنا أحد عن أخد حقوقنا كاملة.. مفيش حد فوق القانون.. إحنا دولة قانون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com