السعودية.. العثور على جثة "مفقود الطائف" بعد 5 أيام من اختفائه‎
السعودية.. العثور على جثة "مفقود الطائف" بعد 5 أيام من اختفائه‎السعودية.. العثور على جثة "مفقود الطائف" بعد 5 أيام من اختفائه‎

السعودية.. العثور على جثة "مفقود الطائف" بعد 5 أيام من اختفائه‎

عثرت الجهات المختصة بمحافظة الطائف في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع جمعية "ساعد" للبحث والإنقاذ، على جثة مفقود شفا الطائف عبد العزيز التويجري، الذي اختفى قبل 5 أيام عقب خروجه من منزله.

وبحسب صحف سعودية "فقد تم العثور على جثة الرجل البالغ من العمر نحو 70 عاما صباح اليوم متوفى وفاةً طبيعية بالقُرب من أحد المنتجعات في منطقة الشفا السياحية".

وقدمت جمعية "ساعد" تعزية لذوي المفقود المسن، بعد أيام من البحث المتواصل عنه إثر البلاغ الذي تم تقديمه سابقا.

وتشهد السعودية، بلاغات عن حوادث فقدان أشخاص واختفائهم في أماكن مختلفة، غالبا ما تكون في أرجاء الصحراء الواسعة، وتختلف النهاية بشأن تلك الحوادث بين من يتم العثور عليهم، وهم على قيد الحياة، فيما تنتهي بعض الحوادث بشكل مأساوي ويتم العثور عليهم متوفين.



وبلغ عدد المفقودين خلال يوليو/ تموز الجاري 23 مفقودا، توفي منهم 9 في الصحراء، بينما عثر على 14 آخرين بصحة جيدة، بينما لم يستجد عن مفقود أي معلومات، وتوزع المفقودون على عدد من المناطق والمحافظات بالمملكة، إذ تصدرت منطقة حائل عدد المفقودين بـ8، بينما بلغ عدد المفقودين في الرياض ومحافظاتها 6، وسجلت القصيم 3 حالات، ومحافظة جدة مفقودين، والأفلاج وحفر الباطن وتبوك والأحساء مفقودا في كل منها.

وكانت حائل شهدت خلال هذا الشهر فقدان شخصين اثنين، حين استقلا سيارة، لكنها تعطلت بهما، وبعد أن أنهكهما التعب والعطش، فضل أحدهما السير على قدميه، بحثا عن النجاة له ولزميله، الذي فضل البقاء إلى جانب السيارة، ليضل الأول الطريق، وبعد يومين من البحث، وجد متوفى، وعثر على زميله بصحة جيدة، وتم إنقاذه وإسعافه في اللحظات الأخيرة.

كما عثرت فرق جمعية عون للبحث والإنقاذ قبل أسابيع على المفقود عبدالرحمن الرشيدي (28 سنة) متوفى داخل سيارته في موقع بري بالقرب من مركز أبرق الكبريت، التابع لمحافظة الخفجي.

وتعتبر حادثة فقدان ثلاثة أطفال وهم موسى الخنيزي، ويوسف العماري، ونايف القرادي، والعثور عليهم بعد أكثر من 20 عاما، لدى امرأة اختطفتهم وقامت بتربيتهم وعرفت إعلاميا بـ“خاطفة الدمام“، أحد أشهر حوادث الاختفاء في المملكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com