مصر.. موظف قطار يهين راكبا أمام طفلته بسبب تذكرة و"سيدة القطار" الجديدة تعود للواجهة
مصر.. موظف قطار يهين راكبا أمام طفلته بسبب تذكرة و"سيدة القطار" الجديدة تعود للواجهةمصر.. موظف قطار يهين راكبا أمام طفلته بسبب تذكرة و"سيدة القطار" الجديدة تعود للواجهة

مصر.. موظف قطار يهين راكبا أمام طفلته بسبب تذكرة و"سيدة القطار" الجديدة تعود للواجهة

أثارت واقعة تعدي "كمسري" وأحد العاملين بالسكك الحديدية في مصر على مواطن أمام ابنته داخل أحد القطارات، حالة كبيرة من الجدل، وسط مطالبات للجهات المعنية بضرورة محاسبته ومن معه على فعله.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للواقعة، داخل قطار في رحلته ما بين محطة "منوف - شبين الكوم" في محافظة المنوفية، مشيرين إلى تعدي عاملين في القطار على مواطن أمام طفلته بسبب قيمة غرامة على المواطن بعد تخطيه المحطة الخاصة به دون قصد منه.



ويُظهر الفيديو سيدة أعادت للأذهان واقعة "سيدة القطار" التي برزت في موقف سابق مشابه، وهي تحاول دفع المبلغ المالي المطلوب من الشخص المعتدى عليه بالضرب على الوجه أمام طفلته - على حد قول الركاب.

وتسببت الواقعة في حالة استياء كبيرة داخل القطار، وحاولت السيدة دفع الغرامة عن المواطن، ووجهت عتابا مع بعض المتواجدين للكمسري على عدم تفهمه وتقديره أن الرجل معه طفلة.

كما يظهر الفيديو محاولة نزول المواطن وابنته، لكن الكمسري منعه وسط حالة بكاء من طفلته، ومحاولات من المواطنين لإنهاء الموقف، وقالت مصورة الفيديو والتي لقبت بـ "سيدة القطار"، إنها محامية، وسوف تشهد مع المواطن وانضم إليها العديد من المواطنين.

ومن جانبها، أصدرت هيئة السكك الحديدية في مصر، الثلاثاء، بيانا بشأن واقعة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والخاص بحدوث مشادة بين كمسري وأحد الركاب بسبب تحصيل الأجرة والغرامة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com