بعد غياب عامين.. مرام البلوشي تعود إلى المسرح في "المهمة الصعبة"
بعد غياب عامين.. مرام البلوشي تعود إلى المسرح في "المهمة الصعبة"بعد غياب عامين.. مرام البلوشي تعود إلى المسرح في "المهمة الصعبة"

بعد غياب عامين.. مرام البلوشي تعود إلى المسرح في "المهمة الصعبة"

تعود الفنانة الكويتية مرام البلوشي إلى المسرح، من خلال عرض "المهمة الصعبة"، الذي تقرر عرضه للجمهور في موسم عيد الأضحى المقبل.

وتأتي خطوة عودة مرام للمسرح بعد غياب عامين، منذ آخر عرض لها بعنوان "خطوات الشيطان"، الذي عرض في شهر نيسان/أبريل من عام 2019.

ويمثل دخول مرام البلوشي في "المهمة الصعبة" استعادة لنشاطها الفني، لا سيما أنها مرت بوعكة صحية إثر أزمة قلبية تعرضت لها قبل نحو شهر، وتسببت بنقلها إلى المستشفى.

ويقام عرض "المهمة الصعبة" على مسرح "حولي بارك"، وفق ما نشرت البلوشي في بوستر العرض عبر خاصية "الستوري" بحسابها في موقع "إنستغرام"، معلنة أن العرض المسرحي "للكبار فقط"، وسيسمح فيه بدخول الجمهور بدءا من 16 عامًا.

وقالت مرام البلوشي إن المسرحية كوميدية يقوم فيها الأبطال بـ"مهمة صعبة" تتسم بالإثارة والغموض، لافتة إلى أن تلك المهمة سترسم الضحكة وربما تذرف الدموع.

وأشارت إلى أن أبطالها من رجال المهمات الصعبة الذين يواجهون تحديات خطرة، ويواجهون المصير المجهول الذي يهدد الجمهور.

واختتمت مرام البلوشي منشورها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" بتشويق الجمهور حول ما إذا كانت المهمة ستنجح أم لا؟.



وأشارت إلى أن العرض المسرحي من بطولة عبدالرحمن العقل، وعبدالعزيز المسلم، وجمال الردهان، وزهرة الخرجي، وكان نجوم العرض يرتدون ملابس قوات أمنية ويحملون أسلحة، في إشارة إلى أنه فريق إنقاذ أمني يخوض "مهمة صعبة".

ويشارك في "المهمة الصعبة"، أيضًا، أسامة المزيعل، عبدالله المسلم، أحمد التمار، عبدالله الحمادي، عبدالله صادق دبيس، علي قريشي، صالح مشاري البلام، سارة، طلال الجوقة.

ويأتي العمل من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم، كما شارك في التأليف أيمن الحبيل، وألحان عادل الفرحان، كلمات الشاعر سامي العلي، ومهندس الديكور محمد الربيعان.

وكانت مرام البلوشي قد كشفت تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، معربة عن أسفها وحزنها لشائعة وفاتها التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة مكوثها بالمستشفى.

وتنتظر مرام البلوشي عرض مسلسل "ملاك رحمة"، حيث كشفت مؤخرا عن أبطال المسلسل من خلال تعليق لها جاء فيه: ”قريبا مسلسل ملاك رحمة على شاهد، بطولة: شجون، ومرام، وعبدالله التركماني، وشوق الهادي، وعبدالله عبدالرضا، وحصه النبهان، وأحمد العوضي، وأريج العطار، ومنصور البلوشي، وحسين الحداد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com