سفينة سياحية فارهة تقل نجوم الفن والرياضة تعود للسعودية مجددا
سفينة سياحية فارهة تقل نجوم الفن والرياضة تعود للسعودية مجدداسفينة سياحية فارهة تقل نجوم الفن والرياضة تعود للسعودية مجددا

سفينة سياحية فارهة تقل نجوم الفن والرياضة تعود للسعودية مجددا

تستعد سفينة سياحية فارهة، للإبحار من موانئ السعودية المطلة على البحر الأحمر، وعلى متنها نجوم فن وكرة قدم ومشاهير، بهدف استقطاب جمهور من العائلات والشباب مع عودة الأنشطة السياحية إلى البلاد.

وأعلنت شركة "MSC Cruises" السويسرية، عن فتح الحجوزات على متن سفينتها السياحية الطابقية لسلسلة من الرحلات السياحية لاستكشاف البحر الأحمر، انطلاقا من السعودية ومرورا بمحطات في الأردن ومصر المطلتين على البحر ذاته.

وتحمل السفينة اسم "MSC Bellissima" وتضم أجنحة فندقية فارهة، ومسابح ومطاعم وصالات للمناسبات ومرافق رياضية، بينما يقول القائمون عليها إنها مناسبة لجميع أفراد العائلة والشباب والأطفال.

ومن المتوقع أن لا يتم تقديم المشروبات الروحية على متن السفينة، كما جرى العام الماضي، حيث أكدت الشركة المشغلة لتلك الرحلات حينها، أنها لا تقدم الخمور على متن السفينة، إذ تشكل تلك المشروبات عقبة عند كثير من العوائل السعودية المحافظة التي ترغب بتجربة تلك الرحلات.

وشاركت نساء محجبات ومنقبات وأخريات بملابس عصرية متحررة، في رحلات العام الماضي التي يقول من سافر فيها، إنها مناسبة لجميع العوائل، فيما تقتصر العروض الفنية والموسيقية في صالات مخصصة وبأوقات محددة؛ ما يجعل عدم حضورها لمن لا يحبذونها، أمرا يسيرا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com