الفنان الكويتي داوود حسين يدخل عالم الإذاعة عبر "روايات الحياة" (صورة)
الفنان الكويتي داوود حسين يدخل عالم الإذاعة عبر "روايات الحياة" (صورة)الفنان الكويتي داوود حسين يدخل عالم الإذاعة عبر "روايات الحياة" (صورة)

الفنان الكويتي داوود حسين يدخل عالم الإذاعة عبر "روايات الحياة" (صورة)

دخل الفنان الكويتي داوود حسين، عالم الإذاعة وبرامجها، عبر تقديم برنامج "روايات الحياة" على أثير "إذاعة الكويت".

وقال داوود حسين، في منشور عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، إن الفنانة الدكتورة عبير الجندي، ستشاركه تقديم البرنامج، الذي سيكون من الأحد إلى الأربعاء.

وطلب الفنان الكويتي داوود حسين، من متابعي البرنامج، قراءة الفاتحة على روح الفنان الكويتي صادق الدبيس، الذي يُعد الراحل أحد أعمدة الدراما الإذاعية، ويعتبر أحد رواد الإذاعة الكويتية.

وكتب داوود حسين، قائلًا: "برنامج (روايات الحياة) إعداد أحمد اليعقوب وإخراج صاحب خليفة تشاركني التقديم أختي الدكتورة عبير الجندي، من الواحدة ليلا حتى الواحدة والنصف كل ليلة ماعدا الخميس والجمعة والسبت على إذاعة البرنامج العام في إذاعة دولة الكويت".



وقدم الفنان الكويتي "كل المحبة والشكر لوكيل وزارة الإعلام لشؤون الإذاعة سعد الفندي على جهوده المبذولة مع فريق عمله"، ومضى قائلًا: "كل من يسمع هذا البرنامج ويشاهد هذا البوست أطلب منه قراءة الفاتحة ويهديها لروح زميلنا الراحل صادق الدبيس رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

وعاد الفنان الكويتي داوود حسين، إلى جانب الكوميديا، من خلال مسلسل باسم "بو طار"، الذي نافس به في ماراثون دراما رمضان الماضي، وذلك بعد غياب استمر 3 أعوام.

وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل حينها، بعد نشر البوستر الرئيسي للعمل، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، الذي تصدره وقتها داوود حسين، أنها استطاعت إعادة الفنان الكويتي لهذا النوع من الأعمال بعد غياب.

ومسلسل "بو طار" من تأليف بندر طلال السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي وإنتاج "ind groupkw"، وشارك في البطولة إبراهيم الحربي ومحمد العجيمي وعبير الجندي وأحمد العونان ومحمد الحملي وعبدالله الخضر وغيرهم من نجوم الفن.

ويذكر أن الفنان داوود حسين، تعرض في مطلع شهر حزيران/يونيو الماضي، لحادثة سرقة، حيث ظهر في مقطع فيديو أكد فيه ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي وما ذكرته وسائل الإعلام المحلية، بشأن تعرضه لواقعة سرقة مبلغ مالي بقيمة 8 آلاف دينار ما يُعادل نحو 27 ألف دولار أمريكي، مشيرًا إلى أن التحقيقات جارية، للوصول إلى أي جديد بشأن تلك السرقة.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com