طلال البحيري يعلن انتصاره قضائيًا على الدكتورة خلود وزوجها
طلال البحيري يعلن انتصاره قضائيًا على الدكتورة خلود وزوجهاطلال البحيري يعلن انتصاره قضائيًا على الدكتورة خلود وزوجها

طلال البحيري يعلن انتصاره قضائيًا على الدكتورة خلود وزوجها

أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي طلال البحيري، انتصاره قضائيًا على الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، وزوجها الموديل الأردني أمين الغباشي، وذلك بعد سلسلة من القضايا والجلسات.

وظهر طلال البحيري، في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وهو يعلن انتصاره قضائيًا من خلال إصدار حكم من القاضي يشير إلى عدم النطق بالحكم ضده، معلقًا أن الدكتورة خلود وزوجها لن يستطيعا تحصيل "تعويض" منه بناءً على هذا الحكم.

ومن المعروف أن ساحات المحاكم، تشهد العديد من القضايا بين طلال البحيري والدكتورة خلود وزوجها أمين، بسبب انتقاده لهما بأسلوب اعتبره الثنائي مسيئًا لهما واتهماه بأنه يرغب من وراء انتقادهما تحقيق الشهرة والحصول على إعلانات.

2021-07-BeFunky-collage-2021-05-21T101450.901
2021-07-BeFunky-collage-2021-05-21T101450.901



وأضاف طلال البحيري، في الفيديو أنه كان يتم استدعاؤه للمحكمة والنيابة، لكنه لم يكن يفصح عمن يقاضيه، مبينًا أن "الكابلز" الدكتورة خلود وزوجها، هما من يقفان ضده في المحاكم، مردفًا أن القضايا تنوعت بين المساس بالكرامة، وسوء استخدام الهاتف وغير ذلك الكثير.

ووجه طلال البحيري الشكر للقضاء الكويتي ووكيله القانوني الذي لم يقصر معه، معقبًا أن هذه ليست أول قضية، بل تم سحبه أكثر من مرة في قضايا، مضيفًا:"هذه القضايا لا تجعلني أقف، بل تزيدني إصرارًا على أن أكمل، وكل شيء يصير نتعلم منه درسًا، من خلال اختبار الخصم الذي تقف أمامه".



وعلقت مي العيدان، على ذلك الحكم بقولها:" قيام خلود وأمين برفع قضية على طلال البحيري هذا مو موضوعي.. لكن أنا حابة أوضح شغلة قانونية حق الأخ طلال البحيري وأي واحد مو فاهم لاسمح الله كلمة حكم عدم النطق بالعقاب".

وتابعت مي العيدان، قائلة:"عدم النطق بالعقاب يعد حكم إدانة وليس براءة، أي أن المشتكي يقدر يأخد تعويضًا قدره آلاف الدنانير من الدعوة المدنية بعد انتهاء الشق الجزائي لكن لا يدفع غرامة للدولة".

وعقبت مي العيدان، قائلة:"عدم النطق بالعقاب يحكم فيه القاضي بإيمانه أن المشتكى عليه قام بإساءة، ولأسباب أخرى يعفيه من غرامة الدولة، ولكن يغرم بالتعويض المدني".

واختتمت مي العيدان، قائلة:"الله يهدي الجميع ويتصالحون، نحن في زمن وباء، وكل يوم متحور شكل، والعناية المركزة متروسة في المستشفيات، وكل يوم أعداد الوفيات في تزايد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com