أميرة الناصر تتخلى عن وصية شقيقها الراحل وتخلع النقاب وتصفه بـ "كتمة"
أميرة الناصر تتخلى عن وصية شقيقها الراحل وتخلع النقاب وتصفه بـ "كتمة" أميرة الناصر تتخلى عن وصية شقيقها الراحل وتخلع النقاب وتصفه بـ "كتمة"

أميرة الناصر تتخلى عن وصية شقيقها الراحل وتخلع النقاب وتصفه بـ "كتمة"

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أميرة الناصر، عن تخليها عن "النقاب"، معلنة أنها لم تتحمل ارتداءه، متخلية عن وصية شقيقها الراحل في منامها الذي طالبها بارتداء النقاب.

وأضافت أميرة الناصر، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها حاولت الاستمرار في ارتداء النقاب لمواصلة تحقيق حلم شقيقها الراحل، لكنها لم تستطع لأنه "كتمة"..

يأتي هذا بعد مرور 3 أسابيع فقط على ارتدائها النقاب، حيث أعلنت ذلك في منتصف يونيو الماضي، بسبب رؤية شقيقها في المنام، حيث رأته وكانت تسير معه وهي ترتدي "النقاب"، وتغطي وجهها بالكامل، لذلك قررت ارتداءه وفقًا لذلك "الحلم".

وبينت أميرة الناصر، التي ظهر معها زوجها نجم السوشيال ميديا السعودي مشعل الخالدي، أنها كانت تتمنى استكمال المشوار وتحقيق أمنية شقيقها، لكنها لم تستطع، مردفة: "ما قدرت أكمل أو بالأحرى ما تحملت.. مرة كتمة".

وقالت إن زوجها مشعل الخالدي، غضب من قرارها، ليعقب قائلًا: "والله زعلان قسما بالله إني زعلان".

ومضت أميرة الناصر تقول إنها سترضي شقيقها الذي يرغب في ارتدائها النقاب، بأن تذبح "ذبيحة"، وتوزيعها صدقة في سبيل الله، عوضًا عن "الحلم".



 

وفي منتصف يونيو الماضي، نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية "أميرة الناصر" مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي ترتدي النقاب لأول مرة برفقة زوجها مشعل الخالدي، مؤكدة أنها لن تتخلى عنه نهائيًا، وستلتزم به خلال الفترة المقبلة، على حد قولها.

وقالت الناصر في الفيديو، الذي نشرته عبر تطبيق "تيك توك": "جاءني أخي رحمه الله في المنام، وكنت أسير معه وأنا أغطي وجهي، لذلك قررت ارتداء النقاب وأتغطى"، ليرد عليها زوجها: "يعني ما راح تخلعيه؟"، لتجيب بقولها: "لا أبدًا ما راح أخلعه ولا أتركه".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير معها، واتهمها البعض بتقليد خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، بينما وصف البعض ما تقدم عليه الناصر وغيرها من المشهورات ما هو إلا نسخة مكررة من بعضهن.



ومؤخرًا، وثقت أميرة الناصر مقطع فيديو، كشفت فيه عن وجه طفلها من زوجها السعودي مشعل الخالدي، وذلك لأول مرة منذ ولادته، وكذلك بعد عودتها إلى طليقها بقرابة شهر ونصف.

وأظهرت الناصر وجه طفلها الذي كان يجلس في عربة مخصصة للأطفال، وأمامهم قالب حلوى مدون عليه اسم أميرة الناصر، بينما لم يشارك زوجها في الاحتفال، كونه ظهر معها وهو على سرير المرض، حيث بدا متعبًا، وفق ما قالت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com