زوج ديانا كرزون معاذ العمري يرد على شائعة ابنه "عصام"
زوج ديانا كرزون معاذ العمري يرد على شائعة ابنه "عصام"زوج ديانا كرزون معاذ العمري يرد على شائعة ابنه "عصام"

زوج ديانا كرزون معاذ العمري يرد على شائعة ابنه "عصام"

خرج الإعلامي الأردني، معاذ العمري، زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون، عن صمته بشأن تجاهله "ابنا"، من زوجة أخرى يدعى "عصام"، مبينا أن الأمر بات زائدا عن حده.

جاء ذلك، بعد أن رزق العمري بمولودة جديدة من زوجته ديانا كرزون، وأطلق عليها اسم "سلمى"، موضحا في منشور له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، أنه لا يوجد لديه أطفال آخرون وأن مولودته "سلمى"، هي أول طفلة له.

وشدد الإعلامي الأردني، على أنه كان يتمنى أن يرزق بطفل ويطلق عليه اسم "عصام" تيمنا بوالده، والبعض يناديه بهذا الاسم، لكنه دخل أحد المحلات وقيل إن لديه ابنا يدعى "عصام" من زوجة أخرى وقد تركه ويتجاهل وجوده.

وكتب معاذ، قائلا: "الله رزقني بطفلتي الأولى اسمها (سلمى) وناس صار يناديني أبو سلمى وفي ناس بناديني أبو عصام من طول عمري على اسم والدي الله يطول بعمره وهالشي كثير ببسطني".

وتابع زوج الفنانة ديانا كرزون، قائلا: "هون بدخل المحلل أبو العريف الحدق اللي كاشفني وأنه أنا عندي ولد اسمه عصام وأنا تاركه!!!.. وصرت سامعها أكثر من مرة وبوصلني رسائل بتسألني وين عصام!".

وسخر معاذ، في ختام رسالته يقول: "وينك يا عصام وينك يا بابا المحللين بسألوا عنك #أبو_العريف لازم ينقرض".



وكانت ديانا كرزون، قد أعلنت في وقت سابق، عن اسم طفلتها من زوجها معاذ العمري، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما، حيث أطلقت عليها اسم "سلمى".

ونشرت ديانا كرزون، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة لزوجها، وهو يحمل الطفلة، ويقترب لتقبيلها، موجهة الشكر للجميع على المشاعر الطيبة التي غمروها بها.

ووجهت "كرزون"، الشكر للطبيب الذي ساعدها على إنجاب طفلتها، وكذلك المستشفى الذي وضعت به مولودتها، وأيضا بنك الخلايا الجذعية، الذي قام بتخزين خلايا الطفلة.

وكتبت ديانا كرزون، قائلة: "شكرا للجميع على كلامكم الطيب، ومشاعركم النبيلة التي غمرتونا فيها، وكنتم جزءا من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى (سلمى)".

ودخلت ديانا كرزون، ومعاذ العمري، القفص الذهبي، يوم الإثنين، 14 أيلول/ سبتمبر من العام الماضي، حيث أعلنت ذلك عبر حسابها في ”إنستغرام“ عبر نشر صورة جمعتهما معا.



وقالت "كرزون"، حينها: ”بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاما بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين“.

وأضافت: ”إحنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com