هل ارتبطت أنجلينا جولي بالمغني "ذا ويكند"؟
هل ارتبطت أنجلينا جولي بالمغني "ذا ويكند"؟هل ارتبطت أنجلينا جولي بالمغني "ذا ويكند"؟

هل ارتبطت أنجلينا جولي بالمغني "ذا ويكند"؟

ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولي والمغني "ذا ويكند"، وهما يتناولان العشاء سويا في مطعم "جورجيو بالدي" للمأكولات الإيطالية في لوس أنجلوس.

وبالرغم من أن جولي، 46 عامًا و"ذا ويكند"، 31 عامًا ليسا صديقين، إلا أن هناك بعض الروابط المثيرة للاهتمام بينهما، حيث أشار المغني الكندي إلى أنجلينا في إحدى أغانيه الناجحة.

كما ارتبط اسم المغنية سيلينا غوميز، الحبيبة السابقة للمغني "ذا ويكيند"، بزوج أنجلينا السابق، النجم العالمي، براد بيت في عام 2016، بينما كانا لا يزالان متزوجين.

وكان قد تردد أن بيت من أشد المعجبين بسلينا غوميز وتغزل بها علنًا؛ ما تسبب في مشاكل بينه وبين زوجته أنجلينا آنذاك.



وأصدر "ذا ويكند" لاحقًا أغنيته "Party Monster" التي تضمنت إشارة إلى كل من أنجلينا وسيلينا، كما أصدر أغنيته الفردية "Starboy" لعام 2016 التي أشار خلالها إلى النجم براد بيت.

وكانت سيلينا قد انفصلت عن "ذا ويكند" في أكتوبر 2017 بعد ما يقرب من 10 أشهر من المواعدة، ودخل المغني أيضًا في علاقة مع عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، بيلا حديد وانتهت بانفصالهما لاحقًا. ثم ارتبط اسم جولي مؤخرًا بزوجها السابق جوني لي ميلر، الذي تساءلت التقارير عن إمكانية عودتهما مجددًا،  وسط معركة الطلاق الشهيرة مع براد بيت المستمرة منذ سبتمبر 2016.



وفي الشهر الماضي، تردد أن أنجلينا تشعر بخيبة أمل، بعد حصولها على حضانة مشتركة مع براد، حيث تشاركه ستة أطفال وهما مادوكس 19 عامًا، باكس 17 عامًا، زهرة 16 عامًا، وشيلوه والتوأم نوكس وفيفيان.

وكانت قد تقدمت أنجلينا بطلب للطلاق في عام 2016 بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها، وتم الانتهاء من الانفصال في عام 2019، ومنذ لك الحين، يخوض الزوجان السابقان معركة حضانة مطولة، حيث يسعى بيت للحصول على حضانة مشتركة بينهما، إلا أن أنجلينا  ترغب في الحضانة الكاملة لها.

وكشف الخبراء إن النجمين أنفقا أكثر من مليون دولار على التكاليف القانونية، مرجحين أن تستمر معركة الحضانة بينهما لمدة ست سنوات أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com