للمرة الثانية.. انفصال كلوي كارداشيان وتريستان طومسون ‎
للمرة الثانية.. انفصال كلوي كارداشيان وتريستان طومسون ‎للمرة الثانية.. انفصال كلوي كارداشيان وتريستان طومسون ‎

للمرة الثانية.. انفصال كلوي كارداشيان وتريستان طومسون ‎

انفصلت كلوي كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع وشقيقة المشهورة العالمية كيم كاردشيان، مؤخرا، عن تريستان طومسون للمرة الثانية، بسبب الخيانة الزوجية.

أسدلت كلوي الستار عن علاقتها بتريستان بعدما كشفت مصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الأخير أقام علاقة مع 3 سيدات خلال حضوره حفل عيد ميلاد في منزل أحد الأصدقاء، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأشارت المصادر، إلى أن تريستان كان في حفل بمنطقة "بيل إير" بكاليفورنيا، وسرعان ما توجه إلى الحانة بعد وصوله للحفل، قبل أن يمزح مع عدة سيدات و"يتحرش بأخرى مرارا وتكرارا"، وذلك قبل أن "يختفي مع 3 منهن في غرفة نوم".

وقالت المصادر التي لم يُكشف عن هويتها: إنهم شاهدوا تريستان أثناء مغادرته الغرفة وهو يبدو "مضطربا وغير مهندم وأشعث".

تأتي مزاعم الخيانة بعدما كان تريستان يمضي وقتا لطيفا مع كلوي وابنتهما "ترو" في "كالاباساس" بعد ظهر يوم الخميس الماضي، أي قبل واقعة الخيانة بعدة ساعات فقط.

إضافة إلى ذلك، شوهد تريستان في ساعات متأخرة في "عيد الأب" وهو يمسك برأسه بكلتا يديه وفي حالة استياء أثناء وجوده في سيارة برفقة بعض الأصدقاء حوالي الساعة 2:30 صباحًا.

ويأتي انفصال كلوي في الوقت الذي تواجه فيه أيضا شقيقتها كيم أزمة انفصالها من كاني ويست، بجانب إسدال العائلة الستار على برنامجها الشهير keeping up with the kardashians.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com