بعد وصفهم بلفظ مسيء.. شقيقة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز‎
بعد وصفهم بلفظ مسيء.. شقيقة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز‎ بعد وصفهم بلفظ مسيء.. شقيقة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز‎

بعد وصفهم بلفظ مسيء.. شقيقة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز‎

هاجمت لمياء حلاوة شقيقة المنتج ورجل الأعمال المصري محمد حلاوة، زوج الفنانة المصرية ريهام حجاج، الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب منشورها الذي وصفتهم فيه بلفظ مسيء، وأثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع  التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وقالت لمياء حلاوة عبر حساب شقيقها على موقع "إنستغرام":"أنا لمياء حلاوة شقيقة محمد حلاوة، أنا شفت ريهام صاحبتي وأختي وزوجة أخي، وقرأت أنها قالت كلامًا محترمًا وكلامًا من قلبها وما يزعلش أي أحد".

وأضافت أن الأمر الذي أزعجها جدًا بعد الحلقة هو سماعها كلامًا بألفاظ مسيئة لا تُقبل .



 

وقالت:"بس الظاهر في ناس تانية مش فارق معها حاجة ولا أولادها، إحنا خلاص أخرجناكِ من حياتنا، وقفلنا صفحتك ونسيناكِ، فياريت تنسينا وبقينا سعداء من غيرك".

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، قد نشرت أكثر من منشور اعتبره البعض ردًا غير مباشر منها على تصريحات ريهام حجاج التي كشفت فيها عن تفاصيل زواجها من طليق ياسمين محمد حلاوة، وحملها منه.

وقالت ياسمين عبد العزيز:"على الله حكايتكم ياجوز حرابيق.. تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو.. الصمت مش ضعف الصمت قوة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com