نايف الراشد يرد على أنباء زواجه من لجين مشعل
نايف الراشد يرد على أنباء زواجه من لجين مشعل نايف الراشد يرد على أنباء زواجه من لجين مشعل

نايف الراشد يرد على أنباء زواجه من لجين مشعل

رد الممثل والمنتج الكويتي نايف الراشد، على ما راج خلال الفترة الماضية بشأن زواجه من مواطنته الفنانة لجين مشعل، وذلك على خلفية وجود حساب لسيدة تحمل هذا الاسم وتدعي أنها متزوجة من شخص يدعى "نايف"، وتضع صورته، مشددا على أنه لحق به ضرر كبير في عمله جراء تلك الشائعة.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ظهر فيه نايف الراشد، وهو يتحدث عن تأليف البعض قصصا من نسج خيالهم ووضع سيناريوهات أخرى وصلت إلى حد اتهامه بأنه يعنفها ويعتدي عليها.

وكشف نايف الراشد السبب وراء تلك الشائعة، وهو حساب لسيدة، مبينا أنه كان يعرض مسرحية للأطفال من إنتاجه، وكان الجمهور يرفض حضور العرض ويريد استرداد التذكرة، اعتقادا من جانب البعض أن نايف الراشد هو الذي تقصده تلك السيدة، وعقب أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعة، وقام بمقاضاة السيدة صاحبة الحساب.

وأوضح أن القانون كشف خلال التحريات، أن صاحبة الحساب هي فتاة قاصر، وهنا طلب من المحامي أن يتنازل عن القضية، وانتهى الأمر في ذلك الوقت، مستطردا أنه فوجئ بتجديد تلك الشائعة عبر حساب لشخصية تدعى "جوجو الزلم"، وعندما قرر مقاضاته حصل على حكم لصالحه.

وأوضح أنه ليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بالفنانة لجين مشعل، وإلا لما خرج وتحدث في هذا الشأن، وأن ما يربطه بالفنانة الكويتية مشاركتها معه في عمل فني منذ فترة طويلة.



 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com