بعد جدل حول إقامتها مع رجل.. أمل الشهراني تعلن تفاصيل علاقتها العاطفية
بعد جدل حول إقامتها مع رجل.. أمل الشهراني تعلن تفاصيل علاقتها العاطفيةبعد جدل حول إقامتها مع رجل.. أمل الشهراني تعلن تفاصيل علاقتها العاطفية

بعد جدل حول إقامتها مع رجل.. أمل الشهراني تعلن تفاصيل علاقتها العاطفية

كشفت المشهورة السعودية أمل الشهراني، للمرة الأولى، تفاصيل ارتباطها برجل أجنبي يدعى جوني لوكوستو، حيث شاركت صورا جمعتهما عبر حسابها في "إنستغرام".

جاء ذلك بعد أيام من رد الشهراني على ما واجهته بها إحدى المتابعات بشأن إقامتها مع رجل في الخارج دون زواج، حيث أكدت أمل أنه لا مشكلة في ذلك من وجهة نظرها.



وجاء كشف أمل الشهراني عن قصة ارتباطها وحبها لرجل أجنبي، بمناسبة مرور عام على ذلك، حيث قالت إن هذه أول ذكرى حب لهما، وصرحت بأنها تحبه.

وقالت: "قصة حبنا هي المفضلة.. أنا أحبك لأنك تحلم معي وأنت الذي تجعلني أضحك بقوة.. أحب اهتمامك وكيف تحضنني وتقبلني وتخلي قلبي يقرقع".

وأضافت: "أحبك لأنك أفضل أصدقائي الذين أشارك كل شيء معهم، لأنك موجود في الأوقات الصعبة وتصنع الأوقات السعيدة".

وتابعت: "أنت الشخص المحب للحياة وكل الناس وكل المخلوقات.. أنا فخورة جدا بنفسي لكوني مع رجل ذكي ومضحك ولطيف وصبور وكريم.. أنا فخورة جدا بكل شيء أنجزناه معا.. أنا أحبك لأنه مهما صار أثق بأنك تحبني.. أول ذكرى حب لنا".

وقبل أيام وجهت متابعة تدعى "أم ديانا" سؤالا للسعودية أمل الشهراني، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "أنتي جالسة مع واحد دون زواج“.

وردت الشهراني قائلة: ”إيش دخلك حقيقي إيش دخلك، أسوي اللي أنا أبغى أسويه، أنا جيتك؟! طقيت بابك؟! إنتي اللي داخلة عندي على سنابي، على تويتر، على إنستغرامي“.

وأكدت أمل الشهراني أنها لم تسعَ نحو جذب متابعين أو مشاهدات، بل إن الجمهور هو من يأتي إليها، مدللة بأنه لا يستطيع أحد مشاهدة ما تنشر عبر حسابها على إنستغرام إلا بشرط متابعتها أولا.

وتابعت أمل الشهراني قائلة إنها من المشاهير في السوشال ميديا، الذين لهم متابعون كثر ولم تتغنَ يوما بذلك، معقبة: ”حقيقي أنا مكسرة الدنيا“.

واختتمت أمل الشهراني قائلة: ”أتزوجه ما أتزوجه أحبه ما أحبه، ده بيتي وحياتي، تابعيني إنتي بس، إنتي مجرد مشاهدة“.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com