فيديو لفتاة تعرضت للتحرش بمطار القاهرة يثير غضب النشطاء
فيديو لفتاة تعرضت للتحرش بمطار القاهرة يثير غضب النشطاءفيديو لفتاة تعرضت للتحرش بمطار القاهرة يثير غضب النشطاء

فيديو لفتاة تعرضت للتحرش بمطار القاهرة يثير غضب النشطاء

أثار مقطع فيديو لفتاة مصرية تكشف عن تعرضها للتحرش في مطار القاهرة من قِبل أحد الموظفين، غضبا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من نجمات الفن الشابات اللاتي حرصن على دعم الفتاة ومساندتها للحصول على حقها؛ ما تسبب في إيقاف شركة ميناء القاهرة للموظف.

ونشرت فتاة تدعى بسمة بشاي، مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، أكدت خلاله تعرضها للتحرش من قِبل أحد الموظفين بمطار القاهرة، مضيفة أنها كانت تقف في طابور أخْذ الحقائب بالمطار لدى عودتها من بيروت، لتبلغها إحدى صديقاتها بوجود شخص يصورها بهاتفه، فطاردته وصديقاتها حتى تم القبض عليه من قبل الأمن.



وتابعت باكية، أن الكارثة الكبرى كانت في وجود عدد كبير من الصور لفتيات أخريات، وليست لها فقط، مضيفة أنه بعد القبض عليه اكتشفوا أنه موظف بالمطار، كما اشتكت من تعامل الشرطة معها، الذين كانوا يستمتعون بمشاهدة الصور ويتناقلونها فيما بينهم، قبل أن تعود وتعتذر للشرطة وتؤكد أن هؤلاء لم يكونوا من الشرطة، الذين عاملوها بلطف جدا وساندوها ووقفوا معها ضد المتحرش.



ونالت بسمة تعاطفا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من نجمات الفن، مثل: الفنانة تارا عماد، التي علقت على الفيديو قائلة: "أنتِ شجاعة بشكل لا يصدق.. شكرا لك على التحدث وعلى مقطع الفيديو ومشاركتك تجربتك المؤلمة.. أرسل لك الكثير من الدعم والحب".

وحرصت الفنانة ميان السيد، على مساندة الفتاة وشكرها على نشر تجربتها التي تساعد الفتيات على عدم الخوف من مواجهة المتحرشين، إذ علقت على الفيديو قائلة "شكرا لك على إلهامنا جميعا"، بينما وصفتها الفنانة هدى المفتي بالشجاعة.

كما حرصت الفنانات مريم الخشت وجميلة عوض ونانسي صلاح، وسارة الشامي، وغيرهن على دعمها وتشجيعها للحصول على حقها.

2021-06-WhatsApp-Image-2021-06-15-at-11.46.00-PM-1
2021-06-WhatsApp-Image-2021-06-15-at-11.46.00-PM-1



ومن جانبها أعلنت شركة ميناء القاهرة الجوي، إيقاف العامل المتهم بالتحرش، وسحب تصريحه الجمركي، لحين انتهاء الشرطة وجهات التحقيق من تحقيقاتها.

وأصدرت الشركة بيانا عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"، قالت خلاله، إنه تم إيقاف العامل اعتبارا من اليوم وسحب تصريحه الجمركي لحين الانتهاء من التحقيقات من قِبل الجهات المعنية.

2021-06-WhatsApp-Image-2021-06-15-at-11.46.00-PM-2
2021-06-WhatsApp-Image-2021-06-15-at-11.46.00-PM-2



وأكدت إدارة مطار القاهرة، أنها تحرص على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار، موضحة أنها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصر في تأدية الواجب من جميع العاملين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com