شقيقة سارة الودعاني تشعل الخلاف مع أمل الشهراني‎
شقيقة سارة الودعاني تشعل الخلاف مع أمل الشهراني‎شقيقة سارة الودعاني تشعل الخلاف مع أمل الشهراني‎

شقيقة سارة الودعاني تشعل الخلاف مع أمل الشهراني‎

أشعلت نجلاء الودعاني، شقيقة الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، الخلاف بين شقيقتها وبين المشهورة السعودية أمل الشهراني، موجهة هجوما حادا للأخيرة، بعد أن اتهمت شقيقتها سارة بـ"الإساءة إلى أهل الجنوب".

وكتبت شقيقة سارة الودعاني، تغريدة في حسابها على موقع "تويتر"، لم تشر فيها لأمل الشهراني، وطرحت التغريدة كتساؤل للمتابعين تقول: "كيف ممكن الواحد يدافع عن شيء، وهو بالأصل متجرد منه؟".

واتخذت أمل الشهراني، الأمر بجدية، فشاركت تلك التغريدة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، حيث طرحت للمتابعين تساؤلا أيضا فقالت: "وكيف واحدة مسوية رحالة وتزور كل مكان وزارت أبها وما تقول لأختها أو قريبتها أو صديقتها عن المطاعم والكوفيهات الموجودة في مدينة ((العصر الحجري)) الجنوب".



وتابعت أمل الشهراني حديثها وهي ترد على شقيقة سارة الودعاني، بعدما جردتها من أصلها فقالت: "تبي تجردني هي وياها من وطني وبلدي عشان أنا اخترت حياة مختلفة مع إني ما أذيت أحد وهـي وياها أذاهم وصل لحد كرامة أهل الجنوب وتراثها وأكلها وحضارتها".

وأضافت أمل الشهراني: "والله إذا بعض أهل الجنوب راضين بهذه المهزلة فهي قضيتهم لكن أنا لا والله ما أرضى".



وأردفت أمل الشهراني، معلقة على صورة نشرتها: "وهذا لبسي خلف الكاميرا والناس وأمام الكاميرا والناس، لكن ما أتملق العباد وأسوي نفسي الصالح وتناقض ونفاق عشان أعجب أحد، اللي يحبني، يحبني بكل ما فيني ويقبلني زي ما أنا".

 

وعقبت المشهورة السعودية المقيمة في أمريكا: "أنا ما تجردت من أصلي وجذوري، أنا أدرس وأعمل ليل نهار عشان أعطي حياة لعائلتي، فما هو من حق أي أحد يجردني من وطنيتي وديرتي عشان أنا دافعت عن الجنوب".

وكانت أمل الشهراني، وجهت اتهاما مباشرا لمواطنتها سارة الودعاني، بالإساءة لأهل الجنوب، خلال زيارة في رحلة سياحية تقوم بها الأخيرة لمدينة أبها، فقالت في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إن سارة الودعاني استفزتها عندما صرحت بأنها تفاجأت عند زيارتها الجنوب أن أهلها لديهم كوفي شوب ومطاعم.



وتابعت أمل الشهراني، أن سارة الودعاني كانت تتحدث بأسلوب "خبيث" لم يلق إعجابها، مطالبة إياها بالاعتذار لأهل الجنوب، "اعتذري لأن أسلوب النفاق هذا لا يعجبني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com