الفنان محمد كريم: لا أهتم بآراء زملائي المصريين في أدواري العالمية(فيديو)
الفنان محمد كريم: لا أهتم بآراء زملائي المصريين في أدواري العالمية(فيديو)الفنان محمد كريم: لا أهتم بآراء زملائي المصريين في أدواري العالمية(فيديو)

الفنان محمد كريم: لا أهتم بآراء زملائي المصريين في أدواري العالمية(فيديو)

قال الفنان المصري محمد كريم، إنه لا يأبه كثيرا بآراء زملائه من الفنانين المصريين حول أدواره السينمائية في هوليوود.

وتحدث الفنان المصري محمد كريم، عن طريقة وصوله للعالمية وتقديمه أدوارا في السينما الأمريكية إلى جانب عدد من المشاهير هناك مثل: بروس ويليز، ونيكولاس كيدج.

وأشار كريم إلى أنه كان بعد انتهاء تصوير أعماله الفنية في مصر يسافر إلى أمريكا فورا ويعرض أفلامه هناك، كنوع من التسويق للفيلم وإشهاره.

وكشف كريم، في مقابلة تلفزيونية أنه استعان بالفنان الراحل عمر الشريف عندما عرض عليه في بداية مشواره الفني دور إرهابي في هوليوود، فنصحه الفنان الراحل بلعب الدور، وسيكون ذلك فرصة جيدة له.

لكن كريم أضاف أنه لم يأخذ بنصيحة الشريف؛ ما تسبب لاحقا في عدم تحقيق حلمه الفني لنحو عشر سنوات.

وشدد الممثل المصري، الذي درس في أمريكا، على أن رفضه جاء احتجاجا على إظهار الدور النمطي للشخصية العربية في السينما الغربية، وتصويرها على أنها "إرهابية"، مشيرا إلى أنه يسعى لكسر هذه الصورة النمطية.



وأكد محمد كريم أنه بكى عندما رأى اسمه على "أفيش" فيلم A Score to Settle (نتيجة للتسوية) إلى جانب نجم هوليوود نيكولاس كيدج، لافتا إلى أنه لا يمكن أن يصف إحساسه عند حضوره عرض الفيلم بمهرجان كان بحضور عدد كبير من الممثلين والصحفيين.



وقال كريم إنه لا يهتم بردود أفعال زملائه المصريين على ما يقدمه من أدوار عالمية، مؤكدا أن الالتفات إلى تلك الآراء سيكون "مصيبة وكارثة" على حد تعبيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com