تكريم مؤثر للراحل مشاري البلام في العرض الأول لمسرحية "قحفية وغترة وعقال"
تكريم مؤثر للراحل مشاري البلام في العرض الأول لمسرحية "قحفية وغترة وعقال" تكريم مؤثر للراحل مشاري البلام في العرض الأول لمسرحية "قحفية وغترة وعقال"

تكريم مؤثر للراحل مشاري البلام في العرض الأول لمسرحية "قحفية وغترة وعقال"

كرم صناع مسرحية "قحفية وغترة وعقال" الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، وذلك في العرض الأول للمسرحية بنادي اليرموك في الكويت.

ونشر الفنان الكويتي حسن البلام، عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو يظهر إسدال صورة مشاري البلام على أحد الأبواب بعد انتهاء عرض المسرحية، وسط تحية كبيرة من الجمهور الذي حضر العرض.



وعلق البلام على الفيديو الذي نشره: "الإنسان إذا مات ما يبقى شي له إلا سمعته الطيبة شرواك يا بوصالح يا ولد عمي وحبيبي يا فقيد".

وتابع البلام: "أقل شي نقدر نسويه في قروب البلام نرفع صورتك في المكان اللي كنت أساس له وفي تكوينه من البداية.. نحبك يا مشاري البلام ومستحيل ننساك طول العمر وما شبعنا منك والله.. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته نسألكم الدعاء والرحمه لهذا الفنان والإنسان صاحب الذكر الطيب".

كما نشر الفنان الكويتي عبد العزيز النصار الفيديو نفسه وعلق عليه: "فقدنا عامود أساسي في بناء قروب البلام المسرحي.. وهذا أقل شيء ممكن نسوي لك يا أبو صالح.. الله يرحمك ويغفر لك".



وتابع النصار: "حزنا عليك كثر ما أسعدتنا وأكثر لكن بإذن الله سيرتك الطيبة وفاءنا ودعاءنا لك إحنا وجمهورك وكل اللي يحبونك بتم طول العمر.. فقدك مو سهل يا حبيبي".

وتوفي مشاري البلام، في شباط/فبراير الماضي، بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com