نايف الراشد يتحدث عن مسلسله الممنوع من العرض ويعتذر للشيعة
نايف الراشد يتحدث عن مسلسله الممنوع من العرض ويعتذر للشيعة نايف الراشد يتحدث عن مسلسله الممنوع من العرض ويعتذر للشيعة

نايف الراشد يتحدث عن مسلسله الممنوع من العرض ويعتذر للشيعة

تحدث الممثل والمنتج الكويتي نايف الراشد، للمرة الأولى عن مسلسله الممنوع من العرض تحت عنوان: "للخطايا ثمن"، مبينا أن العمل روج له على أنه يتحدث عن "زواج المتعة"، بشكل خاطئ.

وتابع نايف الراشد، في مقابلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، قائلا إن الكويت ليس بها سنة وشيعة وطوائف، لكن الجميع على قلب رجل واحد.

وعقب نايف الراشد، أن تلك الإشكالية بشأن المسلسل كانت من سنوات عدة وتحديدا منذ عام 2007، مردفا أنه من وجهة نظره لم يكن يقصد حدوث بلبلة.

وعن تفسير تصريحه بأن المسلسل فهم بشكل خاطئ، قال نايف الراشد، إنه قدم في العمل زواجات المتعدد منها: "زواج المسيار، والعرفي، والصيفي"، غير أن ما برز هو "زواج المتعة".

وشدد نايف الراشد، في حديث وجهه للشيعة قائلا إنه لم يقصد شيئا بعينه يسيء إليهم في هذا العمل، مستطردا أن الشيعة هم من ساندوه في بدايته.



وأردف قائلا إن الجمهور الشيعي هو من سانده في بداية حياته الفنية من خلال مسلسلي "صاحبة الامتياز، وجبروت امرأة"، مشيرا إلى أنه أثناء مسلسل "للخطايا ثمن"، جلس مع الكبار منهم وساندوه في هذا العمل من ناحية توجيهه في التصوير وتزويده ببعض المعلومات.

وقدم نايف الراشد، اعتذاره للشيعة قائلا: "يمكن الخطأ من عندي، وإذا ما حاسين الخطأ من عندي أنا آسف، أنا ما أقصد، أنا هدفي عمل درامي، أنا سويت عمل درامي يوصل للجمهور، وهذا كان الهدف، لكن ما دريت الموضوع يوصل بهذي الكثافة والهجوم علي، ترا الهجوم علي كان من خارج الكويت أكثر من الداخل".

وشدد نايف الراشد، قائلا: "إذا حاسين الخطأ من عندي بتأسف، صار في علي قضية من وزارة الإعلام ورفعت علي قضايا ولكن تنازلوا عنها بالنهاية خسرت وضعت بالموضوع".

يذكر أن مسلسل "للخطايا ثمن"، هو مسلسل كويتي درامي اجتماعي، قوبل برفض شديد من قبل الشيعة في الكويت، وذلك لتحدثه بأمور تخص الشيعة فيما وصفه البعض بالاستهزاء بالمذهب الشيعي من قبل أصحاب المذهب السني، فيما أعلنت mbc الاثنين الـ10 من سبتمبر 2007 عن عدم بثها للمسلسل الكويتي "للخطايا ثمن"، بسبب قرار منعه من قبل الجهات الرسمية الكويتية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com