نواف العلي يعلق على طلاقه من هبة الدري في أول ظهور بعد العودة
نواف العلي يعلق على طلاقه من هبة الدري في أول ظهور بعد العودة نواف العلي يعلق على طلاقه من هبة الدري في أول ظهور بعد العودة

نواف العلي يعلق على طلاقه من هبة الدري في أول ظهور بعد العودة

علق الممثل الكويتي نواف العلي، على طلاقه من زوجته الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، وذلك في أول ظهور تلفزيوني بعد عودتهما.

وأعلن الفنانان عودتهما للعلاقة الزوجية مجدداً في شهر مايو الماضي، عقب 3 أشهر من الانفصال.

وقال نواف العلي في مقابلة تلفزيونية جمعته بزوجته وابنيه بدر (7 أعوام)، وفهد (3 أعوام)، خلال تواجدهم في كواليس مسرحية "كتاب الأحلام" إن عودتهما بعد الانفصال يعد بمثابة الالتئام الأسري مجددا.

2021-06-654321
2021-06-654321



وعقب نواف العلي، أن الطلاق شيء من الطبيعي أن يحدث بينه وبين زوجته كما يحدث بين العوائل وبين الناس بشكل عام، معربا عن سعادته بالعودة مرة أخرى لأسرته.

وقال "الحمد لله عدت على خير".

وبين نواف العلي، أنه لم يكن يتوقع أن يكون هناك ردة فعل على طلاقه وهبة الدري من جانب الجمهور أو العديد من الفنانين، قائلا "ما كان في بالي يكون في ردة فعل شي وصار والحمد لله".



وكان الناقد الفني وعضو جمعية الصحفيين الكويتية بشار جاسم الكندري، قد أعلن عودة الفنانين لبعضهما عبر تغريدة على حسابه في موقع ”تويتر“.

وكتب الكندري بتغريدته: ”بعد انفصالهما، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام“، وأرفقها بهاشتاغ ”#عودة_نواف_لهبة، و#هبة_الدري #نواف_العلي“.



وكان نواف العلي قد أعلن انفصاله رسميًا عن زوجته الممثلة هبة الدري، في 19 شباط فبراير الماضي، بعد زواج دام قرابة 9 سنوات نتج عنه طفلان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com