رغم تلقيها اللقاح.. الإعلامية لين أبو شعر تعلن إصابتها بكورونا
رغم تلقيها اللقاح.. الإعلامية لين أبو شعر تعلن إصابتها بكورونارغم تلقيها اللقاح.. الإعلامية لين أبو شعر تعلن إصابتها بكورونا

رغم تلقيها اللقاح.. الإعلامية لين أبو شعر تعلن إصابتها بكورونا

أعلنت الإعلامية السورية لين أبو شعر، مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب"، عبر شاشة "أم بي سي"، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن تلك الإصابة جاءت رغم تلقيها جرعتي اللقاح المضاد لكورونا.

وأكدت لين أبو شعر، في منشور لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، أن جسمها لم يستطع اكتساب مناعة من اللقاح بعد الحصول على الجرعة الثانية، منوهة إلى أن الطبيب أوضح لها أنه لا بد من مرور أسبوعين من تاريخ تلقي اللقاح كي تكتسب المناعة.



وعقبت "لين" قائلة إنها ندمت على التأخير في تلقي اللقاح، لكنه "النصيب"، ناصحة المواطنين بسرعة الحصول على اللقاح بشكل سريع لتشكيل مناعة ضد الفيروس.

واختتمت تعليقها الذي أرفقت به صورًا يبدو منها أنها في مستشفى، قائلة:"اليوم أحسن من اليومين السابقين، صحصحت شوي، وأحببت أن أُطمئنكم، وشكرًا لدعواتكم سلفًا".

ولين أبو شعر، إعلامية سورية تقيم في الإمارات، وبدأت مسيرتها الإعلامية العام 2010، وانتقلت إلى قناة "إم بي سي" منذ العام 2016، وشاركت في تقديم برنامج "صدى الملاعب"، وحاليًا تقدم الفقرة الرياضية في برنامج "صباح الخير يا عرب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com