مصر.. إحالة المتهم بقتل الطفلة "جنى" وحرق جثتها لسرقة قرطها الذهبي إلى المفتي‎
مصر.. إحالة المتهم بقتل الطفلة "جنى" وحرق جثتها لسرقة قرطها الذهبي إلى المفتي‎مصر.. إحالة المتهم بقتل الطفلة "جنى" وحرق جثتها لسرقة قرطها الذهبي إلى المفتي‎

مصر.. إحالة المتهم بقتل الطفلة "جنى" وحرق جثتها لسرقة قرطها الذهبي إلى المفتي‎

قضت محكمة الجنايات في مصر، بإحالة أوراق المتهم بخطف طفلة تدعى "جنى" وقتلها من أجل سرقة قرطها الذهبي وأشعل النيران في جثتها محاولًا طمس معالمها، إلى المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وكان المتهم قد خطف الطفلة "جنى محمد صلاح نظيم" وقتلها وسرق قرطها الذهبي وأشعل النيران في جثتها محاولًا طمس معالمها، ووضع الجثة داخل كيس بلاستيكي وألقاه في أحد المنازل تحت الإنشاء.

وأحال المحامي العام في النيابة شمال المنصورة الكلية في مصر، المتهم، إلى محكمة الجنايات؛ لأنه قتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها، وظل متربصا بها کامنا لها أمام منزله في الطريق العام حيث تلهو، منتظرا خلوه من المارة، وما أن سنحت له الفرصة حتى توجه صوب المجني عليها ليحملها عنوة بكلتا ذراعيه مستغلا صغر سنها، مصطحبها إلى منزله صاعدا بها إلى سطحه.

وما أن ظفر بها منفردة حتى سدد لها لكمة واحدة استقرت بوجهها أفقدها وعيها، وأجهز بيده على عنقها حتى فارقت الحياة وما أن أيقن ذلك حتى جذب قرطيها الذهبيين من أذنيها، وأضرم النيران في جسدها لطمس ملامحها، بغية إخفاء جريمته فالتهمت النيران وجهها وصدرها لتتفحم، قبل أن يضعها داخل أحد الأكياس البلاستيكية ثم ألقاه في عقار تحت الإنشاء.

وكان تقرير الصفة التشريحية الخاص بالطفلة المجني عليها قد جاء به وجود حروق غير حيوية حدثت بعد الوفاة بالرأس والوجه ومقدمة الصدر ويمين الظهر، وكذا تلونات تكدمية حيوية حول أعلى جانبي مقدمة العنق بيضاوية الشكل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com