هالة صدقي تصف زوجها بـ "المريض النفسي" (فيديو)
هالة صدقي تصف زوجها بـ "المريض النفسي" (فيديو)هالة صدقي تصف زوجها بـ "المريض النفسي" (فيديو)

هالة صدقي تصف زوجها بـ "المريض النفسي" (فيديو)

وصفت الفنانة المصرية هالة صدقي زوجها ووالد أبنائها المحامي المصري سامح سامي، بـ"المريض النفسي"، واتهمته بالبحث عن الشهرة، وذلك بعد تلقيها إنذارا بالطاعة منه، في تطور جديد على قضيتها معه.

وقالت صدقي، إن زوجها قد يكون مر بظروف تسببت له في مشاكل جعلته في حالة نفسية، كونه قام بطلاقها الشهر الماضي، عبر "بث مباشر"، من مقر إقامته في أمريكا، ويرفع حاليًا دعوى قضائية ضدها يطلبها في "بيت الطاعة"، ثم يتصل بها باكيًا لتتنازل عن القضايا وتوافق على العودة إليه.

ومضت صدقي قائلة: "موافقة جدا على الطاعة، بس شقة الزوجية كانت إيه؟ دي شقتي اللي أنا اتجوزت فيها وخلفت فيها وعشت فيها، واللي هو سافر وسابنا فيها، والعنوان اللي كاتبه ده عنوان شقة أبوه".

https://youtu.be/LJeWGzXLB3A

وأشارت صدقي إلى ملايين من النساء يعانين من المشكلة عينها، التي تُعاني منها، مبينة أن الأمر ضياع لوقت القضاة، وأن الموضوع أصبح بالنسبة لها "كوميديا"، كما ذكرت أن هناك "قوانين تهين المرأة، وأن القوانين دي حقيقي كلها في صف الرجل وتهين المرأة وتجرحها بشكل أو بآخر".

وبينت أن زوجها أكد أنها مازالت على عصمته شرعا وقانونا، في دعوته القضائية الجديدة، التي رفعها ضدها، وهي طلبها في "بيت الطاعة"، موجها لها إنذارا رسميا بالتنفيذ، حيثُ نشرت صدقي نص الإنذار عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وكتبت تعليقًا ساخرًا عليه يقول، "خبر سيئ لكل يلي تقدموا لي" للزواج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com