تطورات جديدة في قضية هالة صدقي وزوجها
تطورات جديدة في قضية هالة صدقي وزوجهاتطورات جديدة في قضية هالة صدقي وزوجها

تطورات جديدة في قضية هالة صدقي وزوجها

شهدت القضية القائمة بين المحامي المصري سامح سامي، وزوجته الفنانة المصرية هالة صدقي، تطورات جديدة، حيث اعترف الأخير بأنه ما زال زوجا لها على الرغم من قيامه بتطليقها في "بث مباشر"، من مقر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية منتصف أبريل الماضي.

وأقدم زوج هالة صدقي، على التأكيد أنها زوجته وما زالت في عصمته شرعا وقانونا، في دعوى قضائية جديدة قام برفعها ضدها وهي طلبها في "بيت الطاعة"، موجها لها إنذارا رسميا بالتنفيذ.

ونشرت هالة صدقي منصوص الإنذار الذي وصلها بشأن تلك القضية، من خلال حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث سخرت منه بكلمات أرفقتها في تعليق لها، مشيرة إلى أن هذا الخبر "سيئ"، لكل من طلبها للزواج الفترة الماضية.

وأبدت هالة صدقي، اندهاشها من تلك القضية الجديدة التي تأتي، على الرغم من قيام زوجها بتطليقها الشهر الماضي، ساخرة: "صحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة (أونلاين)".

واختتمت هالة صدقي، قائلة: "بلاغ للعرسان الجداد لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة.. المسخرة بعينها".



وكان طلق المحامي سامح سامي، زوجته الفنانة هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها أخيرا في مقابلاتها التلفزيونية.

وقال سامي في مقطع الفيديو الذي نشرته وسائل إعلام محلية: إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي.

https://youtu.be/En28E-qgK4Y

وبعدها أكدت هالة صدقي، أن هذا الطلاق لم يقع ولا يصح نهائيا، إذ قالت في مقطع فيديو بثته الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، بعدما سئِلت عن وقوع الطلاق فعليا من عدمه: ”ياريت طلقني فعلا.. بس للأسف مفيش طلاق عندنا بالمسيحية..".

وواصلت حديثها: ”يعني لسه مراته.. وكل اللي حصل بروباغاندا على الفاضي.. ومفيش طلاق حصل“.



 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com