بدور البراهيم تهاجم منتقديها وتحسم الجدل بشأن ارتدائها النقاب
بدور البراهيم تهاجم منتقديها وتحسم الجدل بشأن ارتدائها النقاب بدور البراهيم تهاجم منتقديها وتحسم الجدل بشأن ارتدائها النقاب

بدور البراهيم تهاجم منتقديها وتحسم الجدل بشأن ارتدائها النقاب

خرجت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، عن صمتها بشأن ما أثير من ضجة واسعة حول ارتدائها "النقاب"، مجددًا وتعرضها لانتقادات واسعة بهذا الشأن.

وخصت بدور البراهيم في ردها، ياسر الفيصل المشهور على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، حيث هاجمها بقوله إنها "كبيرة في السن".

وردت الفاشينيستا السعودية على ذلك بانزعاج قائلة:"قول بدور البراهيم ناضجة مش كبيرة السن، لا حبيبي أنا ماني قد أمك".

https://youtu.be/NoY1c5ngUC0

وتابعت بدور البراهيم، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قائلة إن "من انتقدوها بعد ارتدائها "النقاب"، لا يعجبهم شيئًا سواء أكان ذلك حجابًا أو نقابًا أو عباءة أو سفورًا، أو غيره، واصفة من يهاجمونها بـ"الملاقيف".

وحسمت بدور البراهيم، الجدل بشأن استمرارية ارتدائها "النقاب" من عدمه، مشددة على أنها ترتديه لفترة فقط ولن تستمر في الظهور به.

وردت بدور البراهيم على ما قيل إن ارتدائها "النقاب"، بسبب زواجها، موضحة أن البعض ردد أنها "متزوجة من (مطوع)، ودفع لها مليون غطاني".



وبينت أنها لا تريد أن يتزوجها أحد ويتحكم بها، قائلة:"أنا بكيفي ألبس نقاب، أقط حجابي، أقط عباءتي، ما فيه أحد يتحكم فيني.. خلوني فوق النخلات".

ونوهت بدور البراهيم، إلى أن "النقاب"، له هيبة غير طبيعية، فلا أحد يزعجها لأنها مشهورة، موضحة أنها وكأنها تسرق وقتًا تعيشه بحرية دون أن يضايقها أحد، ولا يدري أحد أنها "بدور".

واختتمت بدور البراهيم قائلة:"قد إيش الحرية ثمنها غالي، المشاهير يفتقدون إنهم يمارسون حياتهم بصورة طبيعية زيكم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com