نجوم الفن ينعون سمير غانم.. والسفارة الأمريكية تصفه بـ"الأسطورة"
نجوم الفن ينعون سمير غانم.. والسفارة الأمريكية تصفه بـ"الأسطورة"نجوم الفن ينعون سمير غانم.. والسفارة الأمريكية تصفه بـ"الأسطورة"

نجوم الفن ينعون سمير غانم.. والسفارة الأمريكية تصفه بـ"الأسطورة"

نعى عدد من نجوم الفن في الوطن العربي الفنان المصري سمير غانم، الذي توفي يوم الخميس عن عمر يناهز الـ84 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، معربين عن حزنهم وأسفهم لرحيله.

وكان من أبرز هؤلاء النجوم، الفنانة التونسية درة، التي قالت: "وداعا النجم الكبير سمير غانم، الذي يبقى في وجداننا كلنا بخفة روحه التي ليس لها مثيل، وترك بصمة في تاريخ الكوميديا المصرية والعربية".

وأضافت عبر منشور على صفحتها على موقع "فيسبوك"، قائلة: "شخصيًا هو من أقرب الفنانين لقلبي، وكان أبًا حنونًا لن أنساه من خلال صداقتي لدنيا وإيمي (ابنتيه) وكان قادرًا على إثارة البهجة بمجرد ظهوره".

وتابعت: "رحم الله النجم سمير غانم وأسكنه فسيح جنّاته، ببالغ الحزن والأسى العزاء لزوجته الحبيبة دلال عبد العزيز ولأخواتي دنيا وإيمي سمير غانم والإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد".

facebook.com/dorrazarrouk/posts/343410870472469

بدوره، كتب الفنان المصري حمادة هلال، عبر حسابه على "فيسبوك": "البقاء لله اللهم ارحم عبدك سمير غانم ‏رحمة واسعة يا أرحم الراحمين ‏‏‏اللهم أنزل على أهله الصبر والسلوان، ‏نسألكم الدعاء".

facebook.com/HamadaHelal/posts/320943522724457

وحرص الفنان عمرو دياب على تقديم واجب العزاء بمنشوره على موقع "فيسبوك"، حيثُ كتب قائلًا: "خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير سمير غانم، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

facebook.com/AmrDiab/posts/350064019816905

في حين نعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عبر حسابها على موقع "تويتر"، الفنان الراحل بقولها: "يا الله يا الله عالخبر الصادم والكئيب ده!! الله يرحمك يا صانع البهجة والضحكة على قلوب الناس كلها!! ربنا يصبر بناتك دنيا وايمي ومدام دلال على فراقك، نجم الكوميديا #سمير غانم".

الأسطورة

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com