أحمد السقا يرد على مها أحمد: "عفا الله عما سلف يا أختي العزيزة"
أحمد السقا يرد على مها أحمد: "عفا الله عما سلف يا أختي العزيزة"أحمد السقا يرد على مها أحمد: "عفا الله عما سلف يا أختي العزيزة"

أحمد السقا يرد على مها أحمد: "عفا الله عما سلف يا أختي العزيزة"

خرج الفنان المصري أحمد السقا عن صمته ليرد على منشور مواطنته الفنانة مها أحمد الذي أثار الكثير من الجدل واعتبره البعض هجومًا عليه وعلى أمير كرارة.

وقال السقا في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك: "العشرة بتحكم الواحد.. والعيش والملح عقد.. وعفا الله عن ما سلف يا أختى العزيزة (مها)".

رد السقا جاء بعدما سبقته شقيقته فاطمة السقا بالرد على انتقادات مها أحمد، حيث قالت لها: "ابهرتيني يا مها بأخلاقك العالية، وبأنك تذكرتي العيش والملح بمنزل الفنان رغم عدم ذكرك اسمه، ولكنك وصفته بأنه (ندل).. وهو أحمد السقا، ولا أعلم أي فرص كانت لديك وكان يتمنى العمل معك فيها زمان ولكن أي شخص يتمنى العمل معه الآن، وهو غير ملزم بتوفير أدوار لك".

وجاء موقف السقا، مشابها لموقف الفنان أمير كرارة الذي طالته اتهامات مها أحمد هو الآخر، حيث استجاب كرارة لدعوة صلح مع مها أحمد، اقترحها الفنان أحمد التهامي، من خلال منشور عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، فترك كرارة تعليقا أكد فيه عدم حدوث الموقف الذي روته مها أحمد من الأساس، لكنه أنهى الجدل بوصفها بالأخت والحبيبة، وكذلك زوجها الفنان المصري مجدي كامل، أخ له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com