زين كرزون تتعرض لهجوم واسع بعد وصفها المتعاطفين مع القضية الفلسطينية بـ"الممثلين" (فيديو)
زين كرزون تتعرض لهجوم واسع بعد وصفها المتعاطفين مع القضية الفلسطينية بـ"الممثلين" (فيديو)زين كرزون تتعرض لهجوم واسع بعد وصفها المتعاطفين مع القضية الفلسطينية بـ"الممثلين" (فيديو)

زين كرزون تتعرض لهجوم واسع بعد وصفها المتعاطفين مع القضية الفلسطينية بـ"الممثلين" (فيديو)

تعرضت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الأردنية زين كرزون، لهجوم واسع، عقب اتهامها بـ"الإساءة" للمتعاطفين مع الفلسطينيين الذين يخوضون تصعيدا ضد إسرائيل لاسيما في قطاع غزة، الذي تعرض لقصف عنيف سقط على إثره شهداء وجرحى.

ونشرت زين، شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، مقطع فيديو على خاصية الستوري بحسابها في "سناب شات"، مساء السبت، هاجمت فيه من وصفتهم بـ"المتباكين" على القضية الفلسطينية.

وقالت زين إن الفلسطينيين يعانون منذ آلاف السنين، والبعض يترك ما يحدث في بلده وكل ما يعاني منه، ولا يفعل شيئا سوى أن يهاجم وينتقد الآخرين على مواقع التواصل بحجة الدفاع عن القضية الفلسطينية.

https://www.youtube.com/watch?v=Rsii5s0RHC8

وكانت كرزون ترد على حملة الانتقادات الواسعة التي طالت من يوصفون بأنهم "مؤثرون" على مواقع التواصل، بسبب "غيابهم" عما يحدث في الأراضي الفلسطينية.

وأضافت زين: "لم أظهر اليوم لكي أبرر، ولا يمكن لأحد أن يتحدث عن حبي لفلسطين.. أنا أعمل ما باستطاعتي".

وتابعت: "نحن لسنا مؤثرين في هذه القضية (الفلسطينية)، وهذه القضية ليست بحاجة لأناس مثلنا ليقولوا للعالم أحبوا فلسطين، ومن يحب فلسطين لا يحتاج لأحد أن يقول له أحب فلسطين".

وانتقدت زين كرزون الأشخاص الذين يريدون أن يثيروا بلبلة على مواقع التواصل، معتبرة أن حب فلسطين ليس بنشر الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل.

ووصفت من خرجوا على مواقع التواصل وأعربوا عن حزنهم إزاء ما يحدث للفلسطينيين، بأنهم كانوا "يمثلون".

وأثار مقطع زين كرزون غضبا عارما على مواقع التواصل، واتهمها ناشطون بأنها "تسيء للقضية الفلسطينية والمتعاطفين معها".

وعلقت ناشطة على مواقع التواصل، قائلة: "بالمختصر شغلة ما فيها مصاري ما رح تحكي عنها.. هؤلاء أشخاص باعوا أنفسهم للشيطان ومن ثم تربع في قلوبهم وانتزع الرحمة منهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com