بعد تقليده شخصية داوود الشريان.. إشادة سعودية باحترافية الكوميدي خالد الفراج
بعد تقليده شخصية داوود الشريان.. إشادة سعودية باحترافية الكوميدي خالد الفراجبعد تقليده شخصية داوود الشريان.. إشادة سعودية باحترافية الكوميدي خالد الفراج

بعد تقليده شخصية داوود الشريان.. إشادة سعودية باحترافية الكوميدي خالد الفراج

أثار الفنان الكوميدي السعودي خالد الفراج، اليوم الجمعة، إعجاب مواطنيه، بعدما نجح في تقديم أداء احترافي وطريف لشخصية الإعلامي المخضرم داوود الشريان في برنامجه التلفزيوني "تحدي العائلات".

وظهر الفراج في برنامج "ستوديو 21" الساخر، على قناة "إم بي سي"، مقلدا الشريان في برنامجه الشهير، وبدا بالفعل كما لو كان هو الإعلامي السعودي المعروف بصوته وطريقة كلامه وحركاته وتعامله مع ضيوف برنامجه.

ووجدت حلقة "ستوديو 21" مشاهدة واسعة وإعجابا كبيرا بأداء الفراج، انعكس من خلال التفاعل الواسع مع مقاطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات تشيد بالنجم السعودي الذي خطف الأضواء بإطلالته الرمضانية هذا العام.

ونشر الكاتب السعودي إبراهيم المنيف مقطع فيديو للبرنامج، وكتب ممتدحا مواطنه الفراج: "يا جماعة #خالد_الفراج منتهي، مو طبيعي إتقانه للشخصيات لدرجة ما تشك إنه هو نفس داود الشريان، واللي يميزه إنه يقلد أدق التفاصيل، النظرات والوقفة لدرجة يدخل في النوايا.. أما وهو يقرب عينه للورقة عشان يشوف.. في الصميم وجه مع دموع السعادة #ستوديو_21".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com