أساءت لمدينة السلط.. مكالمات مسربة لرئيس إحدى الجامعات تثير غضبا في الأردن
أساءت لمدينة السلط.. مكالمات مسربة لرئيس إحدى الجامعات تثير غضبا في الأردنأساءت لمدينة السلط.. مكالمات مسربة لرئيس إحدى الجامعات تثير غضبا في الأردن

أساءت لمدينة السلط.. مكالمات مسربة لرئيس إحدى الجامعات تثير غضبا في الأردن

أثار تسريب مكالمات قديمة مسجّلة بين رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في الأردن عبدالله الزعبي وعميد إحدى الكليات التابعة للجامعة، غضبا واستياء واسعين؛ بسبب إساءات لمدينة السلط وأهلها وردت في المكالمات.

وتم تداول التسجيلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم تعلق وزارة التعليم العالي على الموضوع حتى اللحظة، وكذلك رئيس الجامعة.

وتضمن أحد التسجيلات لمكالمة هاتفية بين الزعبي وعميد كلية إربد الجامعية مفضي المومني، حديثا عن نيته استبعاد أحد أعضاء الهيئة التدريسية في كلية إربد الجامعية، وتقديم شكوى عن تقصيره بأداء وظيفته وبأنه غير ملتزم بإعطاء المحاضرات.

واحتوى التسجيل الثاني على ألفاظ مسيئة صدرت عن الزعبي تمس عشائر السلط وبناتها؛ وهو ما دفع لعقد اجتماع لبعض وجهاء السلط في منزل النائب نضال الحياري بحضور النائب طلال النسور.

وقال النائبان في البرلمان الأردني عن مدينة السلط، نضال الحياري وطلال النسور، إن وزير التعليم أكد لهما إيقاف رئيس جامعة البلقاء التطبيقية عبدالله الزعبي عن العمل، وإحالته إلى لجنة تحقيق للتحقق من صحة التسجيلات.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com