فخرية خميس تكشف تطورات وضعها الصحي وتلوح بمقاضاة مروجي شائعة وفاتها
فخرية خميس تكشف تطورات وضعها الصحي وتلوح بمقاضاة مروجي شائعة وفاتهافخرية خميس تكشف تطورات وضعها الصحي وتلوح بمقاضاة مروجي شائعة وفاتها

فخرية خميس تكشف تطورات وضعها الصحي وتلوح بمقاضاة مروجي شائعة وفاتها

أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس مغادرتها المستشفى، بعدما حصلت على إبرة المناعة، مضيفة أنها أصبحت أفضل رغم الآلام التي تعانيها.

وعبرت فخرية خميس عن غضبها الشديد من تداول شائعة وفاتها مجددا على مدار الساعات الماضية، مؤكدة أن شقيقتها تعرضت للتعب بعدما سمعت بالخبر، كما أن صديقات لها هاتفنها للتأكد من صحة ما تم نشره.



وقالت فخرية خميس في منشور لها عبر حسابها في موقع "انستغرام": "السلام عليكم الأحبة الكرام في كل مكان #الموت_حق بس #خبر_موتي_إشاعة أمس طلعت من المستشفى بعد ما أخذت إبرة المناعة ولله الحمد والشكر صرت أحسن رغم تأثير الإبرة آلام لا تحتمل الله يصبرني ويصبر كل مريض ومهموم يا رب".

وتابعت الفنانة العمانية قائلة: "تكفون وجزاكم الله خيرا طمنوا الناس عني انشروا هالخبر إني بخير وما زلت على قيد الحياة".

واستطردت فخرية خميس: "اليوم أخواتي والأهل ما بطلوا اتصال لين رديت عليهم أختي العودة آمنة خميس أم أحمد الله يعينها تعبت لما سمعت الإشاعة وحتى الأخت الصديقة الغالية ميمونة المعولي أم عادل عباس شهقت ألم خافت لين سمعتها صوتي".

وتمنت فخرية خميس التأكد من صحة ما يتم ترديده من أخبار قبل تداولها، حيث مضت قائلة: "رجاء أتمنى التأكد قبل نشر أي خبر يفجع الناس وما سكت تلفوني الكل يبي يسمع صوتي ويتأكد إني عايشة"، فيما نشرت تعليقا مرفقا توعدت فيه "بمحاسبة مروجي إشاعة وفاتها قانونيا".

يذكر أن الفنانة العمانية فخرية خميس أعلنت، في سبتمبر/أيلول من العام الماضي، إصابتها بفيروس ”كورونا“ المستجد، تزامنا مع إصابتها بمرض السرطان، لتعلن لاحقا شفاءها من الفيروس، مع استمرار رحلة علاجها من المرض الخبيث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com