في أول ظهور لها.. طليقة وائل كفوري تبكي وتروي معاناتها مع الطلاق (فيديو)
في أول ظهور لها.. طليقة وائل كفوري تبكي وتروي معاناتها مع الطلاق (فيديو)في أول ظهور لها.. طليقة وائل كفوري تبكي وتروي معاناتها مع الطلاق (فيديو)

في أول ظهور لها.. طليقة وائل كفوري تبكي وتروي معاناتها مع الطلاق (فيديو)

دخلت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، في نوبة بكاء على الهواء، وذلك في أول ظهور إعلامي لها منذ وقوع الطلاق بينهما قبل نحو عامين.

واستفاضت أنجيلا بشارة بالحديث عن حياتها الخاصة وما عانته بعد وقوع الطلاق بينها وبين وائل كفوري، منوهة بأنها غير منزعجة على الإطلاق من كونها طليقة وائل كفوري كون هذا أمرا واقعا ولكن هذا لا يلغي شخصيتها وتواجدها في الحياة.

وأضافت طليقة وائل كفوري في تصريحات لها عبر مقابلة تلفزيونية بقناة "الجديد" أن تجربة الحياة والعيش مع شخص مشهور أمر صعب، موضحة أن المحاكم تكون ظالمة عندما تحرم أما من أبنائها، ولا تنطق بالحق.

وشددت أنجيلا بشارة على أن ما يحدث في المحاكم هو حال عدد من الأمهات في مجتمعنا الذكوري، مبدية انزعاجها من النائب اللبناني هادي حبيش، المحامي الخاص بطليقها وائل كفوري، عند بدء إجراءات الطلاق، حيث اعتبرت أنه انحاز لطرف على حساب الآخر.

ورأت طليقة وائل كفوري أنها كانت الطرف الأضعف رغم أن هادي حبيش صديق قديم للعائلة، ولجأت إليه بسبب ذلك، لكن لأنها امرأة ظهرت السلطة كحليف للأقوى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com