العمانيون يحتفون بظهور نادر لزوجة السلطان هيثم بن طارق ‎(صور)
العمانيون يحتفون بظهور نادر لزوجة السلطان هيثم بن طارق ‎(صور)العمانيون يحتفون بظهور نادر لزوجة السلطان هيثم بن طارق ‎(صور)

العمانيون يحتفون بظهور نادر لزوجة السلطان هيثم بن طارق ‎(صور)

احتفى العمانيون اليوم الأحد بظهور نادر لزوجة السلطان هيثم بن طارق، ودشنوا وسمًا حمل اسم "#السيدة_الجليلة".

وزارت عهد بنت عبدالله البوسعيدية زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق يوم الأحد مركزا لرعاية الأطفال، بمناسبة يوم الأم.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية الرسمية أن "السيدة الجليلة حرم جلالة السُّلطان تتفضل بزيارة تفقدية لمركز رعاية الطفولة التابع لوزارة التنمية الإجتماعية بولاية السيب للاطلاع على الخدمات وبرامج الرعاية الأسرية التي يقدمها المركز للأطفال الأيتام".

< a href='https://twitter.com/Shuoon_Royal/status/1373622436697141250'> https://twitter.com/Shuoon_Royal/status/1373622436697141250

ولقي الظهور النادر لزوجة السلطان هيثم بن طارق أو كما يطلق عليها "السيدة الجليلة" استحسانا كبيرا لدى العمانيين، الذين احتفوا بزيارتها إلى مركز لرعاية الأطفال، وعبروا عن حبهم لها.

ودشن رواد منصات التواصل الاجتماعي وسمًا حمل اسم "#السيدة_الجليلة" نشروا من خلاله صورا للزيارة، وعبارات تظهر مدى حفاوتهم بالظهور النادر لزوجة السلطان.



وتفاعلت وزيرة التنمية الاجتماعية في السلطنة، ليلى النجار مع زيارة "السيدة الجليلة" لدار رعاية الأطفال، مؤكدة بأنها زيارة مثمرة ولفتة كريمة لأطفال المركز.

وقالت النجار في تغريدة لها "تشرفنا اليوم بالزيارة الكريمة لـ #السيدة_الجليلة عهد بنت عبدالله البوسعيدية حرم جلالة السلطان المعظم -حفظها الله ورعاها-، زيارة مثمرة ولفتة كريمة لأطفال المركز في #يوم_الأم، حفظ الله أم الوطن وأدام عليها الصحة والعافية والعمر المديد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com