بعد 4 شهور من البحث.. الشرطة المصرية تقبض على المتحرش بطفلة "مدينة بدر"
بعد 4 شهور من البحث.. الشرطة المصرية تقبض على المتحرش بطفلة "مدينة بدر"بعد 4 شهور من البحث.. الشرطة المصرية تقبض على المتحرش بطفلة "مدينة بدر"

بعد 4 شهور من البحث.. الشرطة المصرية تقبض على المتحرش بطفلة "مدينة بدر"

ألقت قوات الأمن في مصر، الأحد، القبض على مندوب شركة تحرش بطفلة صغيرة أمام إحدى الشقق السكنية بمنطقة "مدينة بدر" في العاصمة المصرية القاهرة.

ورصدت أجهزة الأمن في مصر مقطع فيديو متداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المتهم وهو يمسك بطفلة صغيرة من الخلف، ويحاول التحرش بها.

وبعد رصد الفيديو، كثف رجال الأمن من بحثهم عن المتحرش المتهم، إلا أنه تمكن من الاختفاء لمدة 4 أشهر، بعد الواقعة المذكورة التي أثارت جدلا واسعا في نوفمبر الماضي.



وأصدرت وزارة الداخلية بيانا أعلنت فيه القبض على المتهم، حيث قالت: "تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخص مرتكب الواقعة (مندوب مبيعات، مقيم بمحافظة القليوبية)".

وأضاف البيان: "بمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة وعلل تواجده بالعقار لعرض المنتجات على قاطنيه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

يذكر أن هذه الواقعة ليست الأخيرة التي تثير جدلا في مصر، فقد تم تداول مقطع فيديو منذ أيام، لرجل يتحرش بطفلة صغيرة، إلا أن إحدى كاميرات المراقبة رصدته وتم القبض عليه، في الواقعة التي عرفت بـ"طفلة المعادي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com