الفنان أحمد العوضي يُحيي هشام عشماوي دراميا في "الاختيار 2"
الفنان أحمد العوضي يُحيي هشام عشماوي دراميا في "الاختيار 2"الفنان أحمد العوضي يُحيي هشام عشماوي دراميا في "الاختيار 2"

الفنان أحمد العوضي يُحيي هشام عشماوي دراميا في "الاختيار 2"

تعود شخصية الإرهابي المصري هشام عشماوي، الذي تم تنفيذ الإعدام بحقه على خلفية الجرائم التي ارتكبها، في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" إلى الدراما مجددا من خلال ماراثون دراما رمضان المقبل 2021 ويجسد الشخصية الفنان المصري أحمد العوضي.

وفاجأ أحمد العوضي متابعيه بإعلان هذا الخبر موضحا أنه سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، من خلال شخصية "هشام عشماوي".

يأتي هذا وسط تساؤلات بين رواد التواصل الاجتماعي بسبب انتهاء العمل في الجزء الأول من مسلسل الاختيار بإعدام "عشماوي" وسط تكنهات حول كيفية عودته مجددا.

ونشر أحمد العوضي صورة عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، ظهر فيها برفقة المخرج بيتر ميمي وكتب قائلا: "عشماوي راجع تاني.. بابا التكفيريين.. الاختيار 2، الله المستعان".


ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وغيرهم وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

يشار إلى أن هشام علي عشماوي مسعد إبراهيم (1978- 4 مارس 2020)، هو ضابط سابق بالجيش المصري متهم بقيامه بتدبير عددٍ من الهجمات المسلحة على أهداف أمنية مصرية ومؤسسات الدولة بما في ذلك كمين الفرافرة عام 2014 واغتيال النائب العام السابق هشام بركات عام 2015، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم مصطفى.

وفي نوفمبر 2019، قضت محكمة عسكرية مصرية بإعدام عشماوي، في "قضية الفرافرة"، وفي 4 مارس 2020 أعلن المتحدث باسم الجيش المصري تنفيذ حكم الإعدام بحقه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com