رغم قرار الانفصال.. هل يعود كاني ويست إلى كيم كاردشيان؟
رغم قرار الانفصال.. هل يعود كاني ويست إلى كيم كاردشيان؟رغم قرار الانفصال.. هل يعود كاني ويست إلى كيم كاردشيان؟

رغم قرار الانفصال.. هل يعود كاني ويست إلى كيم كاردشيان؟

عبر مغني الراب الأمريكي، كاني ويست عن أمنيته للعودة لزوجته النجمة كيم كاردشيان، بالرغم من وصول الأمر بينهما لطريق مسدود وتقديمها طلب الطلاق في 19 فبراير.

ويردد كاني البالغ من العمر 43 عاما، أنهما سيكونان دائما عائلة بغض النظر عما يحدث في زواجهما، وأنه يستطيع العودة لكيم، حيث يعتقد أن ابتعادهما لفترة أثناء انفصالهما قد يجدد المشاعر من جديد.



وقال مصدر لموقع "هوليوود لايف" الأمريكي: إن كاني يشعر أنه يستطيع العودة لكيم، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الضغط في علاقتهما؛ بسبب الحجر الصحي، وأن كليهما يريدان العيش في أماكن مختلفة، لكنه يعرف أن الأبوة والأمومة المشتركة هي السبيل الوحيد من أجل أطفالهما، وصحته العقلية، لكنه يشعر أن الابتعاد يجعلها تدرك ما تفتقده.

وقد شوهد كاني مؤخرًا وهو يرتدي خاتم زواجه، وتبين أن السبب هو أنه يأمل أن تعود العلاقة بينهما في النهاية إلى مكانها الصحيح.

وقال المصدر: إن كاني متمسك بكيم بغض النظر عن موقفها تجاهه وأيًا كان قرار المحكمة.



وأضاف مصدر آخر، أن كاني يكن دائمًا بالحب والاحترام الشديدين لزوجته بغض النظر عما يحدث في زواجهما، لافتا إلى أنه يعتبرها ليست والدة أطفاله فحسب، بل صديقة، حيث كونا صداقة قوية قبل سنوات من المواعدة وتحولت الأمور إلى علاقة رومانسية؛ لذا فإن الوضع ليس سهلاً.

وعلى الجانب الآخر، شدد المصدر على أنه يحتفظ بعلاقة جيدة مع كيم ووالدتها كريس جينر وبقية أفراد العائلة.

وكان قد تزوج كيم وكاني في 24 مايو 2014 ولديهما أربعة أطفال، وهم نورث 7 سنوات، وسانت 5 سنوات، وشيكاغو 3 سنوات، وسالم سنة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com