وفاة الناشط الأردني عبود العمري إثر حادث سير بجنوب أفريقيا
وفاة الناشط الأردني عبود العمري إثر حادث سير بجنوب أفريقياوفاة الناشط الأردني عبود العمري إثر حادث سير بجنوب أفريقيا

وفاة الناشط الأردني عبود العمري إثر حادث سير بجنوب أفريقيا

توفي مساء السبت الناشط الأردني ونجم مواقع التواصل الاجتماعي، عبد الله العمري، المعروف باسم الشهرة "عبود العمري"، وذلك في حادث سير مروع وقع في جنوب أفريقيا، وسط صدمة كبيرة من متابعيه.

وأعلن عن وفاته والده المهندس عمر العمري وذلك من خلال خاصية الاستوري في حسابه على موقع "إنستغرام"، فكتب قائلا: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا".

وأضاف والد الناشط الأردني قائلا: "أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان والسكينة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى عبود العمري عدد كبير من الفنانين الأردنيين على رأسهم ديانا كرزون التي نشرت صورة له عبر حسابها في موقع "إنستغرام" وعلقت قائلة: "وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري".

وأضافت "كرزون" قائلة: "توفي بحادث سير في جنوب أفريقيا. لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون".



وكتبت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون عبر "إنستغرام"، قائلة: "الشاب المهذب عبود العمري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوا له بالرحمة.. ولا تدرى نفس بأي أرض تموت".



وأعربت الفنانة الشابة نداء شرارة عن حزنها لفراقه، حيث نشرت صورته عبر حسابها في "إنستغرام" وعلقت: "قبل ساعة كان منزل ها الصورة يارب رحمتك والله هاد الخبر نزل عليا زي السم هاد الولد مؤدب وعمره 23 سنة هالشاب محترم الله يرحمك ياحبيبي شو كنت أحبه كثير".



ويعد عبود العمرى من أشهر اليوتيوبرز عبر السوشيال ميديا حيث إن لديه عددا كبيرا من المتابعين، كما أنه شارك في تمثيل بعض الأعمال الفنية القصيرة عبر اليوتيوب مثل موسم المندلينا والثمرة المحرم قطفها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com