مُنعت من الكلام.. كشف تطورات الوضع الصحي للفنانة شيري عادل
مُنعت من الكلام.. كشف تطورات الوضع الصحي للفنانة شيري عادلمُنعت من الكلام.. كشف تطورات الوضع الصحي للفنانة شيري عادل

مُنعت من الكلام.. كشف تطورات الوضع الصحي للفنانة شيري عادل

شهدت الحالة الصحية للفنانة المصرية شيري عادل، تراجعًا خلال الساعات الماضية، بسبب عدم الالتزام بأوامر الأطباء.

وكشفت مصادر مقربة من شيري لـ"إرم نيوز" أنها تقضي فترة نقاهة في منزلها، لكنها تعرضت لتطورات في وضعها الصحي بسبب عدم الالتزام بتعليمات الأطباء.

وأكدت المصادر أن الطبيب المعالج منع "شيري" من الكلام تمامًا خلال الأيام المقبلة كيلا يتفاقم وضعها الصحي، أو يُضطر الفريق الطبي لإعادتها للمستشفى ومنع زيارتها، كون العملية التي أجرتها وُصفت بـ"الدقيقة".

ونوّهت المصادر إلى أن "شيري"، تشعر بالتعب الشديد جراء الجراحة التي جددت المصادر رفض ذكر تفاصيلها بناءً على رغبة الفنانة المصرية.

وغادرت "شيري" المستشفى، في 26 فبراير الماضي، بعدما قررت استكمال العلاج داخل المنزل، حيث استغرقت العملية الجراحية التي خضعت لها الفنانة، قرابة 6 ساعات.

وتأجل تصوير مشاهد "شيري" في مسلسلها الجديد "فارس بلا جواز"، الذي يشاركها البطولة فيه الفنان المصري مصطفى قمر، على أن تستأنف عمليات التصوير بعد تعافي الفنانة تمامًا.

وفي شباط الماضي، كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية شيري عادل، عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة، في أحد المستشفيات المعروفة في العاصمة، القاهرة.

وأوضح المصدر أن "شيري" عانت من آلام صعبة لم تتوقف، وبعد الذهاب إلى أكثر من طبيب، استقرت على إجراء الجراحة.

ورفض المصدر وقتها، الكشف عن طبيعة مرض شيري عادل، التي تتكتم على تفاصيل حالتها المرضية، مشيرًا إلى أنه لا أحد يعلم طبيعة العملية الجراحية التي ستخضع لها، سوى بعض المقربين منها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com