رامي مخلوف ييثير الجدل بعد حث السوريين على الدعاء مدة 40 يوما لإنهاء أزمة البلاد‎ (فيديو)
رامي مخلوف ييثير الجدل بعد حث السوريين على الدعاء مدة 40 يوما لإنهاء أزمة البلاد‎ (فيديو)رامي مخلوف ييثير الجدل بعد حث السوريين على الدعاء مدة 40 يوما لإنهاء أزمة البلاد‎ (فيديو)

رامي مخلوف ييثير الجدل بعد حث السوريين على الدعاء مدة 40 يوما لإنهاء أزمة البلاد‎ (فيديو)

أثار رجل الأعمال المُثير للجدل رامي مخلوف، ابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الخميس، موجة من السخرية بعدما دعا مواطنيه إلى الدعاء عند حلول المساء لمدة 40 يوما بهدف إنهاء أزمة البلاد المستمرة منذُ عام 2011.

وظهر مخلوف في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "فيسبوك"، حيثُ توقع ظهور ما قال إنها "علامات كبرى" هذا العام، كالزلازل المدمرة والبراكين المحرقة والنيازك النارية وكوارث طبيعية أخرى، ووفيات بأعداد كبيرة متفرقة، بعد ظهور "العلامات الصغرى" العام الماضي على حد قوله.

وتوقع أن يشهد العام الجاري ظهور "المهدي المنتظر" أو "السيد المسيح عليه السلام" أو "كلاهما"، إذا ما ظهرت تلك "العلامات الكبرى" بعد ما حدث في العام الماضي من "بلاء وكوارث طبيعية ووباء توقف الضجيج والحجيج، ووضع معيشي مزر".

وقال مخلوف، إن تلك العلامات تحتاج من السوريين أن ينظروا للأمور نظرة مختلفة بعد سنوات الحرب، التي خرج الجميع منها خاسرا على حد قوله، مضيفا "خسرنا أعز أحبابنا، كل هذه الأحداث تجعلنا نقف قليلا ونقول يجب أن نكون سوية".

وقرأ في الفيديو دعاء طويلا، حث فيه مواطنيه السوريين في كل مكان على الدعاء به عند حلول المساء لمدة 40 يوما، قبل أن ينهي الفيديو بالدعاء مكتوبا، وقد اختتمه بالقول: "أن تجيب دعاءنا بتوحيد قلوبنا وتصفية نفوسنا، وتقهر كل من ظلمنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com