هارفي واينستين يواجه 6 اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي
هارفي واينستين يواجه 6 اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسيهارفي واينستين يواجه 6 اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي

هارفي واينستين يواجه 6 اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي

قالت المدعية العامة لمنطقة لوس أنجلوس الجمعة إن المنتج والمخرج السينمائي الأمريكي السابق هارفي واينستين وجهت إليه ستة اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي القسري في لوس أنجلوس.

وأضافت مدعية المنطقة جاكي لاسي في بيان صدر عنها أن "الاتهامات تشمل ضحيتين وتعود إلى حوادث وقعت قبل أكثر من عشر سنوات. أتوجه بالامتنان للنساء اللائي أبلغن في البداية عن هذه الجرائم حيث منحت شجاعتهن القوة لأخريات للتقدم ببلاغات".

ولم يصدر تعليق فوري عن ممثلين لواينستين الذي يقضي 23 عاما في السجن في نيويورك، على الاتهامات الجديدة. ودأب واينستين على إنكار ممارسة الجنس بالإكراه.

وفي حالة إدانته بالتهم الموجهة إليه في لوس أنجلوس، يمكن أن يواجه واينستين الذي كان ذات يوم أحد أقطاب هوليوود ما يصل إلى 140 عاما في سجن الولاية وفقا للبيان الصادر يوم الجمعة.

وكان ممثلو الادعاء في لوس أنجلوس قد اتهموا واينستين (68 عاما) في بادئ الأمر بالاعتداء الجنسي على امرأتين خلال حوادث منفصلة في عام 2013. وجاءت تلك الاتهامات في يناير/كانون الثاني.

ورحبت حركة (#مي تو) بإدانته في نيويورك بتهمة الاعتداء الجنسي والاغتصاب في قضية جنائية باعتبارها انتصارا للحركة ضد السلوك الجنسي المشين من قبل رجال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com