لمخالفتهم تدابير "كورونا" الاحترازية.. شرطة أبوظبي تحيل مشاركين بحفل زفاف إلى النيابة
لمخالفتهم تدابير "كورونا" الاحترازية.. شرطة أبوظبي تحيل مشاركين بحفل زفاف إلى النيابةلمخالفتهم تدابير "كورونا" الاحترازية.. شرطة أبوظبي تحيل مشاركين بحفل زفاف إلى النيابة

لمخالفتهم تدابير "كورونا" الاحترازية.. شرطة أبوظبي تحيل مشاركين بحفل زفاف إلى النيابة

أحالت شرطة أبوظبي 3 أشخاص شاركوا بحفل زفاف مخالف إلى نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث؛ لإقامتهم حفل زفاف مخالف في منزل، خلافا لقرار النائب العام بشأن تطبيق لائحة ضبط المخالفات المتعلقة بالتدابير الاحترازية والتعليمات للحد من انتشار فيروس كورونا.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام)، تشمل لائحة ضبط المخالفات منع أو تقييد التجمعات أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات العامة والخاصة، أو التجمع أو التواجد في الأماكن العامة أو المزارع الخاصة أو العزب، وغرامتها عشرة آلاف درهم لمن قام بالدعوة أو التنظيم، وخمسة آلاف درهم لكل من شارك.

وتمت إحالة العريس ووالده ووالد العروس إلى نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق جميع المتواجدين والمشاركين بحفل الزفاف.

وأهابت شرطة أبوظبي بضرورة الالتزام بقرارات النائب العام بـ"التباعد الاجتماعي، والابتعاد عن التجمعات العائلية، والتقيد بالتعليمات الوقائية؛ تجنبا لانتشار عدوى فيروس كورونا"، مؤكدة على أهمية مراعاة كافة الإجراءات المتعلقة بالسلامة العامة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com