كويتيون يعتدون على عامل مصري ويوثقون الواقعة
كويتيون يعتدون على عامل مصري ويوثقون الواقعة كويتيون يعتدون على عامل مصري ويوثقون الواقعة

كويتيون يعتدون على عامل مصري ويوثقون الواقعة

تداول نشطاء على "تويتر"، فيديو أظهر اعتداء كويتيين على عامل في محل للألعاب الإلكترونية في متجر بمنطقة الفحيحيل في الكويت.



وظهر خلال الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لشبكة "تفتيش الكويتية"، على موقع "تويتر"، شبان كويتيون، وهم يعتدون بالضرب المبرح على شاب يحمل الجنسية المصرية يعمل في أحد محلات الألعاب الإلكترونية في منطقة الفحيحيل، وذلك بعد أن أجرى محادثة قصيرة معهم، ليفاجأ بالضرب دون توقف.

وقام أحد الشبان الكويتيين، بتوثيق ضرب العامل من خلال هاتفه، بطريقة أظهرت أنهم كانوا يخططون للقيام بهذه الفعلة.

وأبدى العديد من المغردين غضبهم من الواقعة، حيث قال مدون في تعليق على الفيديو: "قمة الاستهتار والتشهير، #وزارة_الداخلية وقفوا هذا العبث والاستهتار من قبل المراهقين والتشهير والتعدي على الغير".

وطالب متابع آخر، وزارة الدخلية الكويتية بالتدخل لمحاسبة مرتكبي الواقعة قائلا: "تصرف غير مسئول وعلى وزارة الداخلية إيقاف هذا العبث وتطبيق القانون علي المتجاوزين على الوافدين وغيرهم هذا التصرف يسيء للكويت.. اللي حصل عيب".

وقال آخر: "تصرف أحمق يجب أن يعاقبوا عليه وأنا أعلم علم اليقين بأنهم سيكونون بيد الأمن مجرد ساعات قليلة".

يذكر أن واقعة الاعتداء على الشاب المصري في الكويت، لم تكن الأولى، فكانت هناك واقعة شهر يوليو الماضي، عندما تعرض مقيم من الجنسية المصرية يعمل "كاشير" بإحدى الجمعيات (جمعية صباح الأحمد) في الكويت للاعتداء من قبل مواطن كويتي.

وفي شهر أغسطس الماضي، أكدت نقابة الأطباء المصرية، تعرض طبيب مصري للضرب في مستشفى بالكويت، مشيرة إلى أن وضعه الصحي مستقر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com