الحكم على ملكة جمال الأرجنتين السابقة بالسجن 3 سنوات بتهمة القتل‎
الحكم على ملكة جمال الأرجنتين السابقة بالسجن 3 سنوات بتهمة القتل‎الحكم على ملكة جمال الأرجنتين السابقة بالسجن 3 سنوات بتهمة القتل‎

الحكم على ملكة جمال الأرجنتين السابقة بالسجن 3 سنوات بتهمة القتل‎

حكم على ملكة جمال الأرجنتين السابقة روسيو سانتا كروز بالسجن ثلاث سنوات بتهمة القتل الخطأ، بعد إدانتها بتهمة السُكر والفرار تحت تأثير الكحول.

وأدينت كروز البالغة من العمر 35 عاماً، والتي مثّلت الأرجنتين في مسابقة ملكة جمال العالم خلال عام 2004 – 2005، بقتل ضابط المرور رامون كابريرا، البالغ من العمر 53 عاماً، والذي كان يركب دراجته النارية في شارع كوارانتا في مدينة بوساداس، في يناير/كانون الثاني 2016.

وأفادت الأنباء بأن كروز كانت في طريقها إلى منزلها عندما اصطدمت بكابريرا وهو على دراجته النارية ولم تتوقف، حيث واصلت ملكة الجمال السابقة طريقها إلى منزلها.

وتعرّف الشهود رسميًا على كروز، وسرعان ما وصلت الشرطة إلى منزلها وعثرت على السيارة في الخارج، التي ظهرت عليها علامات الحادث.

وتم إجراء اختبار نسب تعاطي الكحول لكروز، وتبين أن لديها 0.88 غرام من الكحول في دمها، وهو ما يزيد على الحد القانوني البالغ 0.05٪ في الأرجنتين.

من جهتها، قالت وسائل الإعلام المحلية إنه تبين أن كروز كانت تقود سيارتها بسرعة 68 كيلومترا في الساعة في منطقة تبلغ سرعتها القصوى 60 كيلومترا.

وحُكم على كروز بالسجن 4 سنوات بسبب الحادث في يوليو/تموز 2018، لكن القاضي المسؤول عن القضية أطلق سراحها.

وبعد إطلاق سراحها، أجرت كروز مقابلة قالت فيها إن الفترة التي قضتها في السجن غيّرت في حياتها كثيراً، وقالت إنها كانت ضحية "عدالة متحيزة ضد المرأة.

وفي شباط/فبراير 2020، حاولت كروز مغادرة البلاد، على الرغم من أنها ممنوعة من السفر، وقد تم سجنها مرة أخرى.

وطلب محاموها مرة أخرى المثول أمام المحكمة، زاعمين أنها تعاني من مشاكل صحية وأنها تعاني من الاكتئاب، ولكن لم يمنح لها ذلك.

وقد تم الحكم على كروز مرة أخرى، وهذه المرة حكم القاضي خوان مانويل مونتيس على كروز بعقوبة أقل من ثلاث سنوات، وكشف أنها لم تكن تقود بسرعة عالية وقت وقوع الحادث.

وأمر القاضي مونتيس بتعليق رخصة قيادة كروز لمدة 10 سنوات، وفقا لما ذكرته صحيفة ميسيونيس اون لاين المحلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com