منتج "زنزانة 7" يتحدث عن ظروف تصوير الفيلم رغم كورونا (فيديو)
منتج "زنزانة 7" يتحدث عن ظروف تصوير الفيلم رغم كورونا (فيديو)منتج "زنزانة 7" يتحدث عن ظروف تصوير الفيلم رغم كورونا (فيديو)

منتج "زنزانة 7" يتحدث عن ظروف تصوير الفيلم رغم كورونا (فيديو)

كشف المنتج المصري أيمن يوسف كواليس الحالة التي مر بها فيلم "زنزانة 7"، وتوقف العمل ثم العودة لتصوير ما تبقى من الفيلم، رغم انتشار فيروس كورونا في البلاد وزيادة عدد الإصابات في الأسبوعين الأخيرين.

وقال يوسف في لقاء مع "إرم نيوز": "فوجئت بشجاعة نادرة من فريق عمل الفيلم، لاستكمال التصوير، دون خوف أو قلق من فيروس كورونا"، مضيفا أن "الجميع اتفق على التوكل على الله واستئناف التصوير، وأكدوا أنهم يريدون أن يكونوا قدوة في السعي وراء استمرار الحياة وعودتها كما كانت".

https://youtu.be/95HjOOH4dKQ

وأوضح أنه "لدي فريق ساهم معي في التحضير لهذا الفيلم، واختيار أبطال العمل، بعدما تسلمت شركتنا مرحلة التنفيذ والإنتاج، وسعداء جدًا بالمجموعة المشاركة معنا في الفيلم".

واستطرد: "لدينا نجوم نادرًا ما يتواجدون في عمل واحد، كنا قد بدأنا التصوير في الغردقة والقاهرة ثم توقفنا قبل شهر رمضان بسبب انشغال النجوم بأعمال درامية، إذ كان كل منهم ملتزمًا بشكل ولوك معين، وفي فيلم زنزانة 7 اللوك مختلف، فكان لا بد من التوقف، ثم جاءت أزمة كورونا واستمررنا في التوقف".

وأكمل يوسف: "اتخذنا قرار استكمال عملنا بعد عيد الفطر، وكنا متخوفين من حالة الهلع والرعب الموجودة في كل الأماكن، إلا أن فريقنا أثبت العكس، حتى الفنانة اللبنانية مايا نصري كانت تتواجد في بلادها وعندما تواصلت معها أكدت لي أنها سوف تحضر إلى مصر بمجرد عودة الطيران، وهذا ما حدث".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com