جذبا الأنظار بمشروعهما الفريد.. ما قصة التوأمين السعوديين عبدالله وإبراهيم؟ (فيديو)
جذبا الأنظار بمشروعهما الفريد.. ما قصة التوأمين السعوديين عبدالله وإبراهيم؟ (فيديو)جذبا الأنظار بمشروعهما الفريد.. ما قصة التوأمين السعوديين عبدالله وإبراهيم؟ (فيديو)

جذبا الأنظار بمشروعهما الفريد.. ما قصة التوأمين السعوديين عبدالله وإبراهيم؟ (فيديو)

خطف عبدالله وإبراهيم - وهما توأمان سعوديان يعيشان في مدينة بريدة بمنطقة القصيم - أنظار مواطنيهما، بعدما اختارا العمل في إحدى المهن التي بدأت نظرة السعوديين تتغير تجاه العاملين بها بعد سنوات من النفور.

ويعمل الفتيان في بيع المشروبات الباردة والساخنة على أحد الطرق الرئيسة في مدينة بريدة، وهي مهنة كان يُنظر لها بدونية في المجتمع السعودي، قبل أن يزيد عدد العاملين فيها، ومن الجنسين، مع تغير تلك النظرة.

لا بل وجد الأخوان اللذان يعملان في موقعين منفصلين، تشجيعاً ودعما لافتاً بعدما ظهرا في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقابل مثل تلك المبادرات الفردية بإشادة واسعة.

واختار عبدالرحمن المطيري - وهو مدون سعودي معروف على نطاق واسع بدعم مثل هذه المبادرات - تسليط الضوء على تجربة عبدالله وإبراهيم، قبل أن يصبح الفتيان من المشاهير بالنظر لعدد متابعي المطيري الكبير، قبل تداول قصتهما على نطاق أوسع.

وظهر عبدالله وإبراهيم ليحكيا عن تجربتهما التي يبدو أنها ترتبط بفصل الصيف والإجازة المدرسية، وأعدا أكثر من مشروب بارد يتقنان صنعه، لزبائن كثر حضروا بينما كان المطيري في لقاء معهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com