بعد غياب 3 أشهر.. السعودية أفنان الباتل تعود لمنصات التواصل الاجتماعي
بعد غياب 3 أشهر.. السعودية أفنان الباتل تعود لمنصات التواصل الاجتماعيبعد غياب 3 أشهر.. السعودية أفنان الباتل تعود لمنصات التواصل الاجتماعي

بعد غياب 3 أشهر.. السعودية أفنان الباتل تعود لمنصات التواصل الاجتماعي

أطلق رواد موقع "تويتر" وسما تحت عنوان #افنان_الباتل، وهي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية المعروفة، وذلك عقب ساعة واحدة من ظهورها في حسابها عبر تطبيق "سناب شات" مرة أخرى بعد غياب استمر 3 أشهر منذ الخامس من أبريل الماضي.

وتصدرت أفنان الباتل حديث السعوديين بعد تفاعل الكثيرين على وسم #افنان_الباتل، حيث تناقل المغردون أمر عودتها، بعدما دونّت رسالة في حسابها على "سناب شات" قائلة: "اشتقتولي قد ما اشتقتلكم؟".

وتباينت ردود الفعل بين مرحب ومنتقد، خصوصا وأن عودتها تأتي بعد تلقيها انتقادات واسعة من الجمهور بسبب مقطع فيديو أثناء تسوقها بأحد المولات، وكانت تشتري كميات كبيرة من علب حليب الأطفال لتخزينها بغرض تأمين ابنها في حال نقصت هذه السلعة؛ بسبب انتشار أزمة فيروس كورونا وتأثيره على الاقتصاد.

وغرّدت متابعة تُدعى "حصة" عبر حسابها بمحادثة بينها وبين إحدى صديقاتها أبلغتها فيها بعودة أفنان الباتل وعلقّت قائلة: "#أفنان_الباتل أحلى واحده تبشرني برجعتها".

< a href='https://twitter.com/Hes33am/status/1280108426996199425'> https://twitter.com/Hes33am/status/1280108426996199425

وكتبت أحلام الزهراني: "#افنان_الباتل وليه فرحانين برجعتها وش قدمت للمجتمع غير التبذير والفشخرة الزايدة عن حدها مياعة ومصالة وإعلانات ما توقف يمكن تنجلط لو ما تعلن كل شيء تقوله عبارة عن إعلان أو حتى إعلان مبطن سواء مويه أو تمر أو حتى قهوه ما من ورا متابعتها أي فايدة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com