بسبب إجراءات "كورونا" .. يوناني يعود من بريطانيا على دراجة هوائية (صور)
بسبب إجراءات "كورونا" .. يوناني يعود من بريطانيا على دراجة هوائية (صور)بسبب إجراءات "كورونا" .. يوناني يعود من بريطانيا على دراجة هوائية (صور)

بسبب إجراءات "كورونا" .. يوناني يعود من بريطانيا على دراجة هوائية (صور)

تحدى شاب يوناني يدرس في اسكتلندا، القيود المفروضة بسبب تفشي وباء كورونا، وسافر على دراجته الهوائية عائدا إلى بلاده لرؤية أسرته قاطعا أكثر من 2000 ميل (3300 كلم) داخل 4 دول أوروبية، وفق ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن كليون بابادمتريو البالغ من العمر 20 عاما، قوله إنه لم يستطع الانتظار حتى يعاد فتح المطارات، وقرر السفر من مدينة ابردين على دراجته الهوائية لرؤية أسرته بسبب شوقه الشديد لها، وإنه سافر على متن عبارة بحرية من أبردين إلى هولندا ومنها على دراجته الهوائية إلى ألمانيا والنمسا وإيطاليا قبل أن يستقل عبارة بحرية لمدينة بيرايوس اليونانية، ثم أثينا التي وصلها بعد ستة أسابيع.



وأردف "أنا أحب المغامرات لذلك قررت السفر على دراجتي ولم استطع الانتظار حتى تفتح المطارات، والحقيقة أنا واجهت الكثير من المصاعب خلال رحلتي بما فيها انفجار إطارات الدراجة مرات عديدة والتخييم في طقس مثلج والسفر في طقس حار جدا."

وأوضح بابادمتريو أنه يعتزم العودة إلى ابردين لمواصلة دراسته الجامعية في مجال الهندسة الإلكترونية التي بدأها في 2018"، مبينا أنه يحب المغامرات كثيرا وقام بالتسلق لقمة جبل كلمنغارو في تانزانيا في أيلول/سبتمبر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com