المذيع السعودي حسن خواجي يتلقى مفاجأة غير متوقعة أثناء تقديمه نشرة إخبارية (فيديو)
المذيع السعودي حسن خواجي يتلقى مفاجأة غير متوقعة أثناء تقديمه نشرة إخبارية (فيديو)المذيع السعودي حسن خواجي يتلقى مفاجأة غير متوقعة أثناء تقديمه نشرة إخبارية (فيديو)

المذيع السعودي حسن خواجي يتلقى مفاجأة غير متوقعة أثناء تقديمه نشرة إخبارية (فيديو)

فوجئ مقدم أخبار في قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، الخميس، بكونه الموضوع التالي للنشرة، بعد أن أعد له زملاؤه مفاجأة، تركت أثرًا واضحًا عليه، بينما كان في بث مباشر مع الجمهور.

وكان الإعلامي السعودي الشاب، حسن خواجي، يقدم إحدى نشرات الأخبار على المحطة الحكومية، عندما انتهى من تقديم مادة إخبارية في النشرة، وقرر الانتقال لمادة أخرى، ليتفاجأ أنها تقرير عن حياته الشخصية، بجانب بث مباشر من داخل منزل عائلته في جنوب المملكة.

وبدا الذهول على الشاب فور إدراكه طبيعة التقرير الذي تعرضه قناته، والذي تمحور عن نشأة خواجي ودخوله في مجال التقديم التلفزيوني، قبل أن ينتهي التقرير، ويجد مقدم النشرة نفسه مضطرًا للحديث مع مراسل القناة الذي كان يتواجد في منزل خواجي.

وعرض التقرير جوانب من حياة خواجي، قدمه أفراد من عائلته وأصدقائه، في قرية "أبو سلع" بمحافظة صبيا التابعة لمنطقة جازان، وجميعها تشيد بالإعلامي الذي يعد من أشهر مقدمي نشرات الأخبار في الإعلام الرسمي السعودي من جيل الشبان.

المذيع المتألق حسن خواجي ولد في أسرة دينية فنشأ تنشئة اجتماعية سليمة ووالدة من خيرة الناس عرفتة عن قرب فهو مثال للأخلاق العالية من ذوي السلوك القويم محب للأعمال التطوعية، ومحبوب في وسط مجتمعة المحلي، وابنه حسن من خيرة الشباب في المحافظة ويتمتع بصوت رائع وأداء جاذب وبمثله نفخر

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com