بعد حفلة "بول البقر" للشفاء من "كورونا".. هندي يموت بـ"قبلة يد"
بعد حفلة "بول البقر" للشفاء من "كورونا".. هندي يموت بـ"قبلة يد"بعد حفلة "بول البقر" للشفاء من "كورونا".. هندي يموت بـ"قبلة يد"

بعد حفلة "بول البقر" للشفاء من "كورونا".. هندي يموت بـ"قبلة يد"

لقي رجل دين هندي مصرعه نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ادعائه أنه قادر على علاج المرضى بالفيروس بقبلة يد.

ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ادعى الرجل الذي لم يكشف عن هويته، أنه يمكنه طرد الفيروس من جسم المرضى من خلال تقبيل أيديهم، قبل أن ينقلب عليه الأمر ويتوفى بالفيروس ويساهم في نشر العدوى وإصابة 20 من أتباعه.

حدثت الواقعة في ولاية ماديا براديش، وبجانب ادعائه علاج الفيروس، زعم الرجل أيضًا أنه نجح بالفعل في شفاء مصابين بكورونا جنبًا إلى جنب مع حل مشاكلهم.

ومع انتشار العدوى بين أتباع رجل الدين، بدأ مسؤولو الصحة مهمة بحث عن جميع الذين خالطوه وأخذوا 40 عينة مسح لتحديد أي حالات أخرى، كما ذكرت التقارير أنه إضافة للمصابين الـ 20، تبين إصابة 7 أفراد من عائلة الرجل بالفيروس أيضًا.

وحذر المسؤولون السكان من تصديق مثل هذه المزاعم الخطيرة وسط موجة من إصابات جديدة بالفيروس، كما كشفت الصحة تورط 29 شخصًا آخرين في عمليات مختلفة تزعم طرد كورونا من الجسم، وتم عزلهم في الحجر الصحي منذ ذلك الحين.

يجدر بالذكر أن الهند تأتي من أبرز البلاد التي تنتشر فيها خرافات بشأن علاج كورونا، فإضافة إلى خرافة طرد الفيروس من الجسم، أقدمت مجموعة من الهنود في شهر مارس الماضي على شرب بول البقر للوقاية من الفيروس في حفل جماعي.

 

 

 

 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com