أشجع امرأة في السعودية تقرر مواصلة البقاء بالمنزل في زمن كورونا
أشجع امرأة في السعودية تقرر مواصلة البقاء بالمنزل في زمن كوروناأشجع امرأة في السعودية تقرر مواصلة البقاء بالمنزل في زمن كورونا

أشجع امرأة في السعودية تقرر مواصلة البقاء بالمنزل في زمن كورونا

بدأت السعودية اليوم الخميس، أول مرحلة من خطة العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية بعد إجراءات وإغلاقات غير مسبوقة فرضها ظهور فيروس "كورونا" المستجد في المملكة.

ورغم ترحيب كثير من السعوديين بتخفيف الإجراءات، إلا أن سامية العمودي، واحدة من أشجع نساء البلاد وأكثرهن شهرةً، تفضل البقاء في المنزل حتى يزول خطر كورونا.

ومع دخول الخطة الحكومية للعودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية، حيّز التنفيذ، حيث تم رفع حظر التجول بشكل جزئي، قالت العمودي، الأكاديمية السعودية التي منحتها الولايات المتحدة قبل أكثر من عشر سنوات، جائزة أشجع امرأة على مستوى العالم، إنها ستواصل بقاءها في المنزل.

وكتبت "العمودي" في حسابها بـ"تويتر"، حيث تحظى بمتابعة عشرات الآلاف من مواطنيها، وبينهم نخب تمثل كل القطاعات والتخصصات، "عمري قارب 65، متعافية من السرطان مرتين، مصابة بالسكر والضغط وأستعمل الإنسولين، ومنذ بداية جائحة كورونا لم أخرج وليست عندي نية للخروج الأيام القادمة حتى تتضح الصورة. نعم، مناعتي ضعيفة وأدعو أصحاب الأمراض المزمنة مثلي للبقاء في البيت من أجلنا وأهلنا. ومن خاف سلم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com